• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مهمة مستحيلة» يتصدر إيرادات السينما الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

تصدر الجزء الخامس من سلسة أفلام «ميشن امبوسيبل» أو «مهمة مستحيلة»، قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية في أول ثلاثة أيام من عرضه بدور السينما، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأول.

وحقق الفيلم الذي يحمل اسم «ميشن امبوسيبل: روج نايشن»، الذي يشارك في بطولته كل من توم كروز وسايمون بيج وجيريمي رينر وريبيكا فيرجسون، إيرادات بلغت 56 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الكوميديا والمغامرات «فاكاشن»، الذي يشارك في بطولته كل من ايد هيلمز وليزلي مان وكريس هيمسورث، محققاً إيرادات بلغت 9ر14مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم المغامرة والإثارة والخيال العلمي «آنت - مان»، الذي يشارك في بطولته كل من بول رود ومايكل دوجلاس وإيفانجلين ليلي، بإيرادات بلغت 6ر12مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «منيونز»، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من ساندرا بولوك ومايكل كيتون وستيف كاريل، محققاً إيرادات بلغت 2ر12مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة «بيكسلز»، الذي يتناول قصة مخلوقات غريبة تهاجم كوكب الأرض، محققاً إيرادات بلغت 10٫4مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا