• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صحف الجزائر: محاربو الصحراء حققوا «المعجزة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

الجزائر(د ب أ)

وصفت الصحف الجزائرية الصادرة أمس فوز منتخب بلادها على جنوب أفريقيا 3 - 1 في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالمعجزة والسيناريو المستحيل بالنظر لمجريات المباراة التي كانت في صالح منتخب الأولاد قبل أن تنقلب رأسا على عقب لمصلحة محاربي الصحراء.

وكتبت صحيفة «النهار»:«معجزة في ربع الساعة الأخير»، فيما اختارت يومية الوطن عنوان: «السيناريو المستحيل»، أما صحيفة « كومبتيسيون» اليومية فكتبت: «الخضر مذهلون».

ووصفت «ليبرتيه» الفوز بـ «الرائع» فيما اعتبرته «لوسوار دالجيريه» أنه جاء على الطريقة الجزائرية.

وحذرت صحيفة «الشروق اليومي» منتخب بلادها مما هو قادم وكتبت: «أيها المحاربون احفظوا الدرس»، وقالت «الخبر» في عنوانها الرئيسي: «الخضر يعودون من بعيد»، وأشارت «الهداف» إلى أن هذا الفوز هو الأول الذي يحققه الخضر في المباراة الافتتاحية بنهائيات كأس أفريقيا بعد 25 عاما من الانتظار.

وأشادت «لوبيتور» بأداء الحارس رايس وهاب مبولحي وقالت إنه «أوقف كل شيء»،كما نقلت تصريحا للمدافع فوزي غلام صاحب الهدف الثاني الذي أكد أنه كان يفكر في الهدف الذي ضيعه في المباراة التي خسرتها الجزائر من ألمانيا 1 - 2 في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم بالبرازيل بعد انفراده بالحارس مانويل نوير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا