• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تستعد لتوظيف ألف مواطن وتؤكد تضافر الجهود لإنجاح برامج التوطين

«أدنوك للتوزيع» تستقطب 145 مواطناً كمرحلة أولى ضمن مبادرة «أبشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

أبوظبي (وام) - تستقطب شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، 145 مواطناً كمرحلة أولى ضمن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، «أبشر» التي تعمل على رفع معدل مشاركة الكوادر المواطنة في سوق العمل، وتحقيق ميزة تنافسية للاقتصاد الوطني من خلال إطار استراتيجي متكامل لدعم سياسات توطين الوظائف التي تحظى بمتابعة حثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتعمل شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» على استغلال الفرص المتاحة من خلال المبادرة لزيادة أعداد المواطنين العاملين لديها.

وأشادت الشركة بالدور الذي تلعبه وزارة شؤون الرئاسة كمشرفة على تنفيذ المبادرة، مؤكدة أن هذا الدور وفر مظلة عمل قوية لبرامج المبادرة المختلفة التي تعد خريطة طريق تساعد المؤسسات الوطنية كافة في تجاوز صعوبات استقطاب الكفاءات المواطنة اللازمة، وزيادة مستوى انخراطها في مجالات العمل كافة ومستوياتها.

وأكد عبد الله سالم الظاهري مدير عام شركة «أدنوك للتوزيع»، أن تنفيذ برنامج خلق فرص عمل للمواطنين المنبثق عن مبادرة «أبشر»، ينسجم مع الخطة الاستراتيجية للشركة للتوسع في الخدمات التي تسهم بشكل مستمر في خلق فرص عمل للمواطنين الباحثين عن العمل في مختلف المجالات والتخصصات.

وأشار إلى أنه وبموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين وزارة شؤون الرئاسة و»أدنوك للتوزيع»، قامت الشركة بوضع آلية واضحة لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين الباحثين عن فرص وظيفية والمسجلين في قاعدة بيانات التوظيف المعتمدة لدى وزارة شؤون الرئاسة، ضمن مجالات العمل المتاحة في الشركة، وذلك بالتنسيق مع وزارة شؤون الرئاسة. ... المزيد

     
 

كل الشكر والامتنان

كل الشكر و الامتنان لرئيس الدوله (الله يحفظه) على كرمه اللا منتهي و على هذه المبادرة الطيبه وجهوده الكبيره بالاهتمام بالمواطنين و ما يحث على اعطاء فرص لابناء الوطن ودعمهم و الوقوف بجانبهم في مايخص نطاق العمل وحياه معيشيه مريحه ربي يطول في عمرك ياشيخنا

حسين غلوم | 2013-01-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا