• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مطعم فريد يقدم أطباقه في الشارع

مأكولات العجوز المكسيكية.. تفتح شهية الزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

دبي(الاتحاد)

بينما يلهو الصغار بين مساحات المرح المنتشرة في «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، ينشغل أمجد زايد في وضع اللمسات النهائية لافتتاح مطعمه «كالي تاكوز» داخل «عالم مدهش»، ولأول مرة في دبي. أمجد اختار المكان للترويج لمشروع طالما حلم بتنفيذه، وسعى لتحقيقه وإطلاقه في أجواء احتفالية بين الناس، تشبه الفكرة الرئيسة التي وجد من أجلها، وهي تقديم الطبق المكسيكي الأشهر عالمياً في الشارع، بين الجمهور.

وقد تحقق حلمه بعد أن أتاحت له الإدارة المنظمة لفعاليات «عالم مدهش» هذا العام، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الفرصة لافتتاح مطعمه المتنقل من خلال حافلة أنيقة تحمل صوراً لأشهر المواقع في دبي.

ويروي أمجد قصة وصفات أطباقه الشهية، قائلاً: «جلست مع سيدة مكسيكية عجوز، تبلغ من العمر 80 عاماً، عرفني بها أحد حفدتها، وأخبرتني عن أسرار مثيرة لطبق «التاكو»، وأطباق شعبية عدة مشهورة لديهم، تباع في الشارع مثل «ساندويتش» الفلافل والشاورما في بلدنا، لكن مذاقها يحمل الكثير من الأسرار في التحضير والتقديم». وتشهد حافلة «كالي تاكوز»، التي تعني بالعربية «تاكو الشارع»، إقبالاً مميزاً من الجنسيات كافة التي تزور فعاليات «عالم مدهش» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا