• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:07     وزارة الطوارئ الروسية تنفي وجود خطر تسونامي بعد زلزال كامتشاتكا         12:19     محمد بن زايد يطلق جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي        12:24     مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين         12:27     تقرير فلسطيني رسمي: إسرائيل حولت 40% من مساحة الضفة الغربية إلى "أراضي دولة"         12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية     

لـضيق الوقت

بني ياس يلغي الدورة الودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قررت شركة بني ياس لكرة القدم عدم تنظيم الدورة الودية السنوية هذا العام التي تسبق انطلاقة الموسم لضيق الوقت، بحسب ما أعلنه مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة الشركة.

وقال الكثيري، إن الوقت الذي يفصل الفريق عن موعد العودة من المعسكر الخارجي والمتوقع منتصف الأسبوع المقبل وعن موعد مباراته الأولى في دوري الخليج العربي يوم 20 الشهر الحالي، سيكون قصيراً للغاية؛ لذلك سيتم الاكتفاء بالتدريبات اليومية مع العمل على تنظيم مباراة ودية مع أحد الفرق المحلية تكون بمثابة البروفة الأخيرة التي تسبق المشاركة في الدوري.

وأكد الكثيري أن فكرة إقامة الدورة لم تلغ بشكل نهائي، حيث عمد النادي إلى تنظيمها في وقت لاحق خلال الموسم الحالي بناءً على فترات التوقف التي ستشهدها روزنامة البطولات المحلية.

من جهة أخرى، استأنف السماوي تدريباته في معسكره المقام حالياً بإحدى مقاطعات مدينة فالنسيا الإسبانية بعدما نجح في تحقيق انتصار ثمين على ليفانتي الإسباني مساء السبت الماضي 3 - 2، حيث اعتبرت هذه المواجهة بمثابة إحدى أقوى المواجهات التي يخوضها الفريق في المعسكر الخارجي نظراً لما تمخضت عنها من تقلبات فنية، إلى جانب إشراك الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي عدداً كبيراً من لاعبي الصف الأول، كما كشفت هذه المباراة عن مستوى فني كبير طرحه المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي الذي نجح في إحراز هدفين للسماوي وصناعة آخر من ركلة جزاء.

وتبقى أمام السماوي خوض مواجهتين على هامش المعسكر أمام هيركوليس الإسباني غداً قبل أن ينهي مسيرته في المعسكر بمواجهة فالنسيا يوم الأحد المقبل، إذ سيقفل الفريق عائداً بعد ذلك إلى أرض الوطن لدخول المرحلة التحضيرية الأخيرة قبل مواجهة الشعب 20 الشهر الحالي في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا