• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«الصقور» يلاقي بورشا الصربي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

يخوض فريق الإمارات تجربته الأخيرة اليوم مع فريق باسك بورشا في معسكرة الخارجي بصربيا قبل العودة إلى البلاد غداً، ويسعى المدرب البرازيلي باولو كاميلي إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية لفرقة «الصقور» التي سيخوض بها مسابقات الموسم الجديد، خاصة بعد ارتفاع مؤشر الانسجام بين اللاعبين، لاسيما الجدد منهم.

ورغم أن الفريق فاز في التجربة الأولى وخسر في الثانية، إلا أن المستوى لم يكن مرضياً للجهازين الإداري والفني؛ لذلك تمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة؛ لأن من خلالها ستتضح العديد من الأمور خاصة المستوى الحقيقي للفريق.

وتجرى محاولات لإقامة مباراة ودية بعد العودة من المعسكر، وتترقب البعثة الانتهاء من ملف اللاعبين الأجانب بوجود الثلاثي المغربي عصام الراقي والأسترالي هولمان والبرازيلي رودريجو بانتظار اللاعب الرابع، حيث قطعت المفاوضات شوطاً كبيراً مع المهاجم الكولومبي ويل جوردان (24) عاماً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة، حيث لعب لفريق ليتكس البلغاري، وحصل وقتها على لقب هداف الدوري هناك، وكذلك لعب لنادي يانج الصيني.

وكانت إدارة النادي قد أجرت مفاوضات مع عدد من اللاعبين من جنسيات مختلفة في أميركا اللاتينية وأفريقيا، إلا أن المبالغة في المطالبات المادية كانت تحول دون تحقيق النهاية السعيدة، علماً بأن الأخضر يبحث عن رأس حربة يعرف طريق المرمى ليكون بديلاً للبرازيلي الكساندرو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا