• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

باستوس يحرز أول الأهداف في معسكر النمسا

العين يخسر التجربة الودية الثالثة أمام الهلال السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

النمسا (الاتحاد)

أظهر فريق العين تحسناً ملحوظاً في مردوده بدنياً وفنياً، رغم خسارته بهدف مقابل اثنين لصالح الهلال السعودي، يوم أمس الأول في المواجهة الودية الثالثة التي جرت على ملعب سالفلدين، ضمن معسكر الفريقين الخارجي بالنمسا في إطار استعداداتهما للموسم الكروي الجديد.

وأحرز العين أول أهدافه بالمعسكر الخارجي عن طريق البرازيلي، باستوس فليبي، بأسلوبه الخاص ذلك عبر صاروخية قوية إثر ركلة حرة ثابتة من مسافة بعيدة وضعها في مقص المرمى ليهدي فريقه التقدم بعد مرور 10 دقائق من ركلة بداية المباراة، بيد أن رد الفريق السعودي لم يتأخر سوى ثلاث دقائق فقط عندما أطلق قائد الفريق محمد الشهلوب قذيفة قوية أدرك من خلالها التعادل للزعيم السعودي لينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، نجح لاعب الهلال خالد الكعبي في ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني «74». وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال السعودي عبدالله الشامخ بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تعمده ضرب الهولندي رايان بابل من الخلف بدون كرة «30».

تحيز القائم

وكاد إبراهيم دياكيه أن يسجل هدفاً سريعاً بعد مرور دقيقة واحدة من بداية المباراة بعد مرور ناجح من قلب دفاع الهلال وحارس المرمى، ولكن القائم الأيمن تصدى للكرة معلناً عن تحيزه للمنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا