• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تألق لافت لمحترفي الشارقة الجدد

«الملك» يهزم لايبزج الألماني بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

فاز الشارقة 4 - 1 على فريق لايبزج الألماني خامس دوري الدرجة الثانية، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس الأول بالعاصمة النمساوية فيينا، بادر الشارقة بالتسجيل عن طريق يوسف سعيد في بداية الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة الشارقة بهدف، وفي بداية الشوط الثاني أضاف المحترف الجديد ريناتو كاجا الهدف الثاني، وسجل مايكوسويل الهدف الثالث في منتصف الشوط، قبل يقلص الفريق الألماني الفارق بتسجيله الهدف الوحيد له، واختتم أهداف الشارقة مانع سعيد، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

شهدت المباراة تألق محترفي الشارقة الجدد، حيث صنع البرازيلي ريناتو كاجا الهدف الأول ليوسف سعيد، وسجل الهدف الثاني، وظهر بمستوى ممتاز، ووضح تفاهمه وتجانسه مع بقية عناصر الفريق، كما أظهر مايكوسويل في ظهوره الأول مهارات عالية إلى جانب سيف راشد ووليد أحمد وحمد إبراهيم.

وتعتبر هذه المباراة أول اختبار حقيقي للفريق بعد استكمال صفوفه بانضمام المحترفين البرازيليين ريناتو ومايكوسويل إضافة لوجود راموس وفاندرلي.

المباراة هي التجربة الثانية للفريق في معسكره بالنمسا، حيث تعادل في اللقاء الأول أمام الفجيرة دون أهداف، ويخوض الفريق مباراته الودية الثالثة الخميس المقبل مع أحد الفرق المجرية، كما يلاقي فريق كاظمة الكويتي في آخر مبارياته يوم الأربعاء المقبل، على أن يعود للبلاد يوم 12 الجاري، وتقرر أن يخوض مباراة واحدة أمام فريق الإمارات قبل انطلاق الدوري.

واعتبر أحمد مبارك مدير الفريق المباراة الثانية أمام الفريق الألماني هي البداية لشكل الفريق بعد استكمال تعاقداته من المواطنين والأجانب، وهو أول لقاء يخوضه الشارقة بكامل عناصره.

وقال: «ظهر جميع اللاعبين بشكل جيد، وكانت تجربة مفيدة جداً، حيث وقف الجهاز الفني على المستوى العام، ومدى تجانس اللاعبين الجدد مع بقية أعضاء الفريق».

وأوضح: «المدرب بوناميجو أشاد بعطاء اللاعبين في المباراة، وأبدى سعادة كبيرة بما وصل إليه اللاعبون من تفاهم»، وأضاف: «نسعى لتكوين شخصية الفريق الذي يعتمد على جماعية الأداء وروح التعاون بين الجميع وهذا ما ظهر بشكل واضح في اللقاء».

وقال: «أمامنا مباراتان خلال الفترة المتبقية، ومن خلالهما نستطيع الوقوف على السلبيات والإيجابيات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا