• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السيدات» يواجه سلوفاكيا

«أبيض الفتيات» يبدأ التجارب أمام فريق محلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني للفتيات (14 سنة) لكره القدم أول مباراة تجريبية مساء غد بمعسكره الإعدادي الخارجي المقام في سلوفاكيا تحضيراً لاستحقاقات الموسم الجديد، وذلك عندما يلاقي أحد فرق الأندية المحلية. وكانت بعثة المنتخب قد وصلت يوم الخميس الماضي برفقة بعثه أبيض السيدات، وأجرى منتخبنا للفتيات عدداً من الحصص التدريبية قبل تجربة يوم غد، فيما سيواصل الأبيض بعدها تدريباته وفقاً لبرنامج الجهاز الفني الذي يشتمل كذلك على أداء 4 تجارب أخرى من ضمنها مباراة دوليه أمام منتخب سلوفاكيا.

من جانب آخر، يختتم منتخبنا الوطني الأول للسيدات يوم غد تدريباته، استعداداً لمواجهة نظيره المنتخب السلوفاكي في أول تجربة ودية للأبيض بمعسكره الخارجي، وبعد غياب دام أكثر من أربعة أشهر عن المباريات الدولية، نظراً لارتباط معظم المنتخبات المصنفة من قبل الاتحاد الدولي بنهائيات كأس العالم للسيدات التي أقيمت مؤخراً في كندا.

إلى ذلك، طمأنت علياء الحوسني، عضو لجنة كرة القدم للسيدات، رئيسة بعثة المنتخب الأول، عن سير المعسكر الخارجي وفقاً للبرنامج الموضوع، مثنية على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية، والتي انعكست على اللاعبات من خلال تأديتهن للتدريبات بصورة جادة بجانب التزامهن بالجدول والبرنامج اليومي، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً خلال المرحلة القادمة، التي نطمح خلالها لمواصلة سلسلة الإنجازات التي حققناها الموسم الماضي، وأعربت عن تفاؤلها بتقديم نتائج إيجابية.

وعبرت علياء الحوسني عن سعادتها لاندماج العناصر الجديدة مع زميلاتهن في الفريق، وقالت «انسجمت العناصر الجديدة بسرعة مع زميلاتهن في المنتخب الأول، ما انعكس على الأداء خلال التدريبات، وأحد أهداف المعسكر هو غرس روح الفريق الواحد لدى اللاعبات، ومساعدة الجدد على التأقلم والانسجام بسرعة».

وأشارت الحوسني إلى أن الغرض من المباريات الودية كسب الاحتكاك مع مدارس كروية متطورة والخروج بأكبر قدر من الفائدة بعيداً عن مسألة النتائج التي لن تفيدنا حالياً بقدر الوقوف على إيجابيات وسلبيات المنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا