• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

اتحاد الكرة مستمر في دعم مسافي والتعاون

محمد عبدالعزيز: انسحاب الأندية أكبر من إمكانات الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (دبي)

أكد محمد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات أن مشكلة الأندية المنسحبة من مسابقات الفريق باتحاد الكرة والتي وصل عددها إلى ستة أندية بعد إعلان مسافي انسحابه أمس الأول لينضم إلى أندية التعاون، العربي، الجزيرة الحمراء، مصفوت والرمس، أكبر من إمكانات اتحاد الكرة، وتحتاج إلى تدخل على مستوى أعلى، وقال «مسؤوليتنا في لجنة المسابقات تعنى بإدارة شؤون المنافسات التي ينظمها الاتحاد وقرار انسحاب أي ناد يعود إلى مجلس إدارة النادي المعني».

وذكر عبدالعزيز أن برنامج مسابقات الاتحاد للموسم الجديد 2015- 2016 سيستمر دون أي تعديل رغم إعلان مسافي انسحابه من مسابقات الفريق الأول.

وأوضح: «سيتم إلغاء مباريات الفريق المنسحب في منافستي كأس الاتحاد ودوري الأولى على أن يستمر بقية برنامج المسابقتين حسب الجدول والقرعة التي سحبت مسبقاً»، ووضعت قرعة كأس الاتحاد التي تفتتح مسابقات الهواة مسافي في مواجهة الذيد ضمن الجولة الأولى والمقررة في 2 أكتوبر المقبل، فيما كان المفترض أن يخوض مسافي مباراته الأولى في دوري الهواة أمام دبي 12 ديسمبر المقبل.

وتابع: «الاتحاد لم يقصر في دعم أندية الأولى حسب الإمكانيات المتاحة والميزانية المحدودة، وذلك من خلال طرح العديد من المبادرات عبر لجنة شؤون الأندية والمستمرة حتى الآن في تنظيم العديد من المشاريع الأخرى، حيث تكفل الاتحاد برواتب ثلاثة مدربين في كل ناد، بجانب توفير سيارات إسعاف، والمعدات الرياضية والكرات، علاوة على دعم الملاعب من خلال مشاريع الصيانة وغيرها».

وأضاف: «مشكلة أندية الهواة لن تحل بواسطة الاتحاد، وهي تحتاج إلى تدخل جهات أعلى، وما قدمه الاتحاد وإن كان قليلاً فهو يغطي جزءاً من مصاريف الأندية، وهو تجاوز لمسؤولياته المباشرة التي تنحصر في الدعم الفني والمعنوي، بجانب الإشراف على المسابقات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا