• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة غرب آسيا

«أبيض الناشئين» يواجه «الأخضر» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

معتصم عبدالله(دبي)

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم في السادسة مساء اليوم مباراته الثالثة في بطولة غرب آسيا حينما يلتقي نظيره المنتخب السعودي على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان، في حين يختتم المنتخب الفلسطيني مشواره في البطولة بلقاء العراق في المباراة الثانية، والتي تنطلق في التاسعة مساء على ذات الملعب.

وانتزع «أسود الرافدين» صدارة النسخة الخامسة للبطولة بفارق الأهداف عن منتخبنا بالفوز على السعودية 2-0 في الجولة الثالثة أمس الأول، وسجل مهند علي من ركلة جزاء ومحمد رضا هدفي العراق في الدقيقتين27 و76، في المقابل أنهى المنتخب الفلسطيني مشواره في البطولة بالفوز على الأردن المستضيف بهدف لاعبه أحمد العطاونة، والذي جاء في الدقيقة الرابعة ليضع رصيده أول ثلاث نقاط في حين بقى «النشامى» في المركز الأخير بدون رصيد.

وتختتم منافسات البطولة التي تقام بنظام الدوري من مجموعة واحدة بحيث يخوض كل منتخب اربع مباريات، ليتوج باللقب المنتخب الذي يحل أولاً بمجموع النقاط، مساء الخميس المقبل بلقاء الإمارات والعراق، الأردن والسعودية في الجولة الأخيرة.

ويدخل «أبيض الناشئين» مواجهة الليلة أمام السعودية وفي جعبته 6 نقاط بعد فوزه في مباراتين على التوالي أمام فلسطين 3-2، والأردن 1-0، في المقابل جمع «الأخضر» ثلاث نقاط من مباراتين بفوزه في الأولى على فلسطين برباعية نظيفة والخسارة في الثانية أمام العراق 0-2، حيث يحتاج منتخبنا للفوز من أجل ضمان المنافسة على المركزين الأول والثاني.

وتمثل مباراة الليلة البروفة الأولى بين المنتخبين قبل المواجهتين المنتظرتين في البطولة الخليجية الثانية عشرة وتصفيات كأس آسيا للناشئين، ووضعت قرعة البطولة الخليجية التي ستقام بقطر من 20 إلى 29 أغسطس المقبل، وأبيض الناشئين ضمن المجموعة الثانية بجانب قطر «المستضيف»، والسعودية، ويدشن منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة شقيقه السعودي في 22 أغسطس، فيما ستكون مباراته الثانية أمام المنتخب القطري في 24 أغسطس، فيما تلعب مباراة الدور قبل النهائي يوم 27 أغسطس، على أن تختتم المسابقة بإقامة مباراتي المركز الثالث والنهائي يوم 29 أغسطس، في المقابل يلعب منتخبنا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين 2016، والتي ستقام من 12 إلى 20 سبتمبر، ضمن المجموعة الرابعة التي تستضيفها بنجلادش بجانب منتخبات السعودية وباكستان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا