• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في مباراة الدرع الخيرية

الهدف الأول لـ «الجنرز» في مرمى «البلوز» بعد 506 دقائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

لندن (د ب أ)

أبدى أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم رضاه التام عن فوز فريقه بهدف نظيف على تشيلسي وتتويجه بلقب الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي).

ويعد هذا الفوز هو الأول لأرسين فينجر على جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي في 14 مباراة جمعتهما، كما أن الفوز هو الأول لأرسنال على تشيلسي في آخر سبع مباريات منذ عام 2011

وقال فينجر: «عانينا نقص اللياقة البدينة، والملعب لم يكن جيداً، ولكن بوجه عام المباراة كانت جيدة؛ لأننا اعتمدنا على الشق الدفاعي في فترة الإعداد التي سارت بشكل جيد».

فيما يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه قدم مباراة جيدة على الرغم من خسارته، مشيراً إلى أن فريقه كان الأفضل على الرغم من الخسارة. وقال مورينيو: «أتيحت لنا العديد من الفرص، وكنا المبادرين بشن الهجمات، وامتلكنا الكرة أكثر من المنافس».

وأضاف: «لعب أرسنال المباراة بخطة تكتيكية رائعة وقدموا أداءً جيداً». وكان أرسنال بطل الكأس قد عبر عن نفسه كمرشح للمنافسة على لقب الدوري، وذلك بعدما قص شريط موسم 2015 - 2016 بتتويجه بطلاً لدرع المجتمع للموسم الثاني على التوالي من خلال تغلبه على جاره اللدود تشيلسي بطل الدوري 1- صفر على ملعب «ويمبلي» في لندن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا