• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي

فيورنتينا يهزم برشلونة بهدفين في 15 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

فيورنتينا يهزم برشلونة في 15 دقيقة

فلورنسا (إيطاليا) (أ ف ب)

مني برشلونة، بطل ثلاثية الدوري والكأس الإسبانيين ودوري أبطال أوروبا، بهزيمته الثالثة على التوالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد، وجاءت على يد مضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-2 مساء الأحد على ملعب «ارتيميو فرانكي».

وكان برشلونة استهل تحضيراته للموسم الجديد في كأس الأبطال الدولية بشقها الأميركي الشمالي وبغياب نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، حيث فاز على لوس أنجلوس جالاكسي 2-1 قبل أن يسقط أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-3 ثم أمام تشلسي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

وتواصل غياب ميسي ونيمار عن فريق المدرب لويس أنريكي الذي افتقد أيضاً في مباراة «ارتيميو فرانكي» الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي داني الفيش والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وسجلت الأهداف الثلاثة في مباراة فلورنسا التي تدخل أيضاً ضمن كأس الأبطال الدولي، لكن بشقها الأوروبي (توزعت مباريات هذه البطولة بين أستراليا والصين وأميركا الشمالية وأوروبا)، في ربع الساعة الأول من اللقاء، حيث تقدم فيورنتينا بثنائية نظيفة عبر المهاجم الشاب فيديريكو برناديسكي (4 و12) قبل أن يقلص الأوروجوياني لويس سواريز الفارق (15).

وسيتواجه برشلونة مع فريق إيطالي آخر هو روما الأربعاء المقبل على كأس جوان كامبر قبل أن يلتقي أشبيلية في 11 الشهر الحالي على الكأس السوبر الأوروبية ثم تليها الكأس السوبر الإسبانية ضد أتلتيك بلباو في 14 منه ذهابا و17 إيابا، وذلك قبل أن يبدأ مشواره في الدوري ضد بلباو بالذات في 23 الشهر الحالي.

أما بالنسبة لفيورنتينا الذي شارك أيضاً في نسخة أميركا الشمالية من هذه البطولة الودية، حيث خسر أمام باريس سان جرمان الفرنسي (2-4) وفاز على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر، فيختتم هذه البطولة الأربعاء بمواجهة تشيلسي الإنجليزي في «ستامفورد بريدج»، علماً بأنه يستهل مشواره في الدوري المحلي في 23 الشهر الحالي على أرضه ضد ميلان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا