• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تطلق بطاقة موحدة للسفر عبر الأميركتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «طيران الإمارات»، بطاقة موحدة للسفر عبر الأميركتين، ‬لجميع ‬ركابها ‬الراغبين في ‬استكشاف ‬مدن ‬أميركية ‬خارج ‬شبكة ‬خطوطها ‬في المنطقة.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إنه يمكن للمسافرين، من خلال تذكرة طيران واحدة، السفر إلى أي من محطات الناقلة العشر في الولايات المتحدة ومتابعة سفرهم انطلاقاً منها إلى أكثر من 90 مدينة عبر الولايات المتحدة وكندا وأميركا الجنوبية، وذلك على رحلات تسيرها خمس ناقلات أميركية ترتبط معها «طيران الإمارات» باتفاقيات شراكة، وهي جيت بلو، ألاسكا إيرلاينز، فيرجن أميركا، ويست جيت إيرلاينز وبورتر إيرلاينز.

وتتيح بطاقة «أميركاز باس» للعملاء الاستفادة من الأسعار التنافسية التي توفرها الناقلات الأميركية، التي تبدأ من 99 دولاراً أميركياً للسفر ضمن الأراضي الأميركية، كما توفر إمكانية اصطحاب أوزان مجانية على جميع الرحلات الداخلية، وفقاً لسياسة ‬«طيران ‬الإمارات»، ‬التي ‬تسمح ‬باصطحاب ‬حقيبتين ‬مجاناً ‬عند ‬السفر ‬إلى ‬الأميركتين، ‬بالإضافة ‬إلى ‬عدم ‬اشتراط ‬حد ‬أدنى ‬للإقامة.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات»، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «توفر بطاقة أميركاز باس للركاب مزايا غير مسبوقة، في مقدمتها حرية السفر لاستكشاف قارتين بتذكرة طيران واحدة، فمن خلال السفر من فانكوفر في كندا إلى سان خوان في بورتوريكو إلى سان دييغو، بالإضافة إلى مئات المحطات بينهما».

وأضاف أنه يمكن للمهتمين حجز تذاكرهم من خلال الاتصال بمكاتب «طيران الإمارات»، أو وكيل سفرهم المعتمد، حيث يمكنهم الاطلاع بسهولة على قائمة الوجهات والخيارات المتنوعة واختيار أفضل الوجهات التي تناسب برامج سفرياتهم.

وبدأت «طيران الإمارات» خدمة الولايات المتحدة لأول مرة في عام 2004 برحلات يومية من دون توقف إلى نيويورك، ونقلت أكثر من 9 ملايين مسافر خلال العقد الماضي، وتشغل الناقلة حالياً رحلات إلى تسع محطات أميركية، كما تشغل رحلة عبر الأطلسي بين نيويورك وميلانو، وخدمة شحن إلى مدينة أتلانتا وتطلق قريباً خدمة يوميةً جديدة إلى أورلاندو مطلع سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا