الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاملي: الجزيرة جاهز لاستضافة الجولة الأولى لبطولة كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو

الهاملي: الجزيرة جاهز لاستضافة الجولة الأولى لبطولة كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو
9 نوفمبر 2018 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

عبر راشد عتيق الهاملي، عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، رئيس شركة الألعاب الأخرى عن سعادته البالغة باستضافة الجولة الأولى لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجو جيتسو غداً، مشيراً إلى أن التعاون على قدم وساق مع الاتحاد لإخراج الحدث في أفضل صورة، معتبراً أن اختيار الجزيرة لاستضافة أول جولة في البطولة الوليدة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع شرف كبير لإدارة النادي، ومسؤولية أكبر تتطلب بذل الجهد من أجل إنجاح الحدث.
وقال: أصدرنا تعليمات للإدارة التنفيذية بالشركة لتوفير كل ما يلزم من دعم فني وإداري للبطولة.
وأضاف: فريقنا استعد بشكل جيد، ولن يتنازل عن حظوظه في صعود منصات التتويج، حيث إنه معتاد على ذلك في كل المحافل الداخلية والخارجية، وثقتنا بلا حدود فيه وفي جهازه الفني لحصد عدد من الميداليات.
وتابع: الجزيرة يولي اهتماماً كبيراً بالجو جيتسو، ولديه أبطال ضمن عناصر المنتخب، ويفخر بذلك، وقدم واحداً من أهم الحكام الدوليين، هو عبيد الكعبي الذي سيشارك في بطولة العالم بالسويد، لذا نحن معنيون بصناعة كوادر مؤهلة لدعم مسيرة اللعبة، ولن نتوقف عند هذا الحد، بل مستمرون في العمل بكل المحاور.
وتقتصر المشاركة في هذه البطولة على اللاعبين المواطنين المنتمين للأكاديميات والأندية في الدولة البالغ عددها 16، وتقام بنظام تجميع النقاط في فئات الناشئين والبالغين والأساتذة، حيث يتم تجميع النقاط من حصيلة الميداليات التي يجمعها كل ناد، خلال الجولات الثلاث، وعلى ضوئها يتم تحديد المراكز الثلاثة الأولى للأندية التي ستحصل على الجوائز المالية والكأس والميداليات.
وأكد عبد الله الزعابي، مدير الإدارة الفنية بالاتحاد أن البرنامج الزمني للجولة الأولى من البطولة يتضمن إجراءات الوزن الرسمية في العاشرة صباح غد بصالة نادي الجزيرة تحت إشراف الحكام المعتمدين، وستمر لمدة ساعة، على أن تبدأ المنافسات في الحادية عشرة، ومن المتوقع أن تستمر حتى الخامسة مساء على ضوء أعداد المتقدمين للتسجيل.
وقال: كل البطولات المحلية مربوطة بأجندة مشاركاتنا الدولية، ولهذا فإن لاعبي منتخباتنا الوطنية أكثر المستفيدين منها، لأننا لدينا الكثير من التحديات في الموسم الحالي، على مستوى الناشئين والشباب والبالغين، بداية ببطولة العالم بالسويد نهاية الشهر الجاري، ومروراً ببطولة العالم للناشئين والشباب في مارس المقبل، وانتهاء ببطولة أبوظبي العالمية للمحترفين أبريل المقبل أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©