• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

خلال عطلة المولد النبوي ويومي «الشهيد» و«الوطني»

3.9 مليون مستخدم لـ «النقل الجماعي» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن وسائل النقل الجماعي التابعة لها نقلت (3) ملايين و(964) ألفاً و(179) راكباً خلال عطلة المولد النبوي الشريف، ويوم الشهيد، واليوم الوطني من (30) نوفمبر وحتى (3) ديسمبر الجاري، وذلك عبر المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري.

وبلغ عدد الركاب الذين تنقّلوا عبر مترو دبي خلال العطلة مليونين، و(44) ألفاً و(827) راكباً، ووصل عدد ركاب الحافلات العامة إلى مليون و(599) ألفاً و(238) راكباً، وبلغ عدد الركاب المنقولين عبر وسائل النقل البحري (243) ألفاً و(448) راكباً، فيما نقل ترام دبي (76) ألفاً و(666) راكباً.

وأكدت هيئة الطرق والمواصلات التزامها وحرصها المتواصل على تحقيق أعلى معدلات السعادة والرضى للناس من مختلف شرائح المجتمع ومنهم رواد المواصلات العامة، وذلك من خلال توفير وسائل نقل تمتاز بالأمان والراحة والمتانة ومزوّدة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

ويذكر أن وسائل النقل الجماعي، التي تشمل المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري في إمارة دبي، تشهد نمواً مستمراً في أعداد مستخدميها وبمعدلات كبيرة، وذلك بفضل تنامي ثقافة استخدام هذه الوسائل بين أوساط المجتمع بما تمثله من راحة وسلاسة في التنقّل إلى مختلف الوجهات في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا