الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"المهندسين الأميركية" تنظم ندوة في أبوظبي عن السلامة والجودة

"المهندسين الأميركية" تنظم ندوة في أبوظبي عن السلامة والجودة
9 نوفمبر 2018 01:27

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

عقدت الجمعية الأميركية للمهندسين في أبوظبي ندوة «الرؤى الاقتصادية والنمو» التي ناقشت عدة محاور متعلقة بدور الجمعية في التدريب والتعليم المستمر للمهندسين، علاوة على منح شهادات الجمعية في مختلف المجالات التي تعنى بالسلامة وضمان الجودة.
وقال باول لانج، مدير الإنتاج وشؤون الموظفين بالجمعية: «إن الجمعية تعمل في الإمارات ومناطق أخرى عديدة بالعالم، وتعمل على المساعدة في الرؤية الاقتصادية، ونمو الأسواق الداخلية والتصديرية.
وأفاد بأن المجتمع الهندسي بدولة الإمارات يمكنه المشاركة بفعالية في تطوير وتحديث معايير البناء ذات الشهرة العالمية، والتي تستخدم في أكثر من 100 دولة.
وأضاف أن الجمعية خلال الندوة التي تم تنظيمها خلال فعاليات«اكتشف أميركا» ناقشت فوائد برامج شهادات تقويم المطابقة التي تصدرها الجمعية للشركات وعرضت أيضاً برامج منح الشهادات للشركات والأفراد، والتي تشمل السلامة وجودة عمليات التصنيع، وبرامج ضمان الجودة، وشهادات فردية تمنح للمنظمين في جميع أنحاء العالم من أجل الثقة في السلامة والجودة والموثوقية وصحة وسلامة المستهلك والعناية بالبيئة.
وأضاف أن الجمعية الأميركية للمهندسين الميكانيكيين هي منظمة مهنية غير هادفة للربح، وتعمل على التعاون وتبادل المعرفة لتطوير المهارات في جميع التخصصات الهندسية مع تعزيز الدور الحيوي للمهندس في المجتمع، علاوة على توفير المنشورات العضويات وبرامج التعليم والتدريب المهني والمؤتمرات العالمية لتعزيز المعرفة التقنية خاصة مع تولي الجيل القادم من المهندسين أدواراً قيادية في مختلف المؤسسات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©