• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ختام ناجح لبطولة الإمارات الفردية لإناث الشطرنج

العين يتصدر الترتيب العام.. وذهبيتان لأبوظبي ودبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

تصدر نادي العين للثقافة والشطرنج الترتيب العام، برصيد 8 ميداليات (ذهبيتان وثلاث فضيات وبرونزيتي) في منافسات بطولة الإمارات الفردية للفئات العمرية للإناث للشطرنج التي اختتمت مساء أمس الأول واستضافها نادي العين للثقافة والشطرنج تحت إشراف اتحاد الشطرنج وتوج الفائزات بالميداليات، هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، الذي ألقى كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الفائزات وكل من ساهم في تتويجهن من إدارة وجهاز فني وأهالي.

وحل ناديا دبي وأبوظبي في المركز الثاني برصيد ذهبيتين وفضية مع أفضلية لدبي في حصد ميدالية برونزية إضافية، وجاء نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في المركز الثالث برصيد ذهبية وفضيتان وثلاث برونزيات، وأشرف على تحكيم البطولة الحكم الدولي هبة علي عبدالكريم رئيسة الحكام وعاونها الحكمتان مروة محمد صالح ومرة سعيد.

في بطولة تحت 8 سنوات، فازت باللقب لاعبة نادي أبوظبي روضة السركال برصيد 8 نقاط بأفضلية كسر التعادل مع لاعبة نادي العين مهرة الرميثي، التي أحرزت نفس رصيد النقاط 8 نقاط وحلت في المركز الثاني، وجاءت لاعبة الشارقة مريم محمد المعيني في المركز الثالث برصيد 6.5 نقطة.

وفي بطولة تحت 10 سنوات فازت باللقب لاعبة الشارقة حنان خليل برصيد 8.5 نقطة بينما فازت العيناوية زينب درويش المعمري بالمركز الثاني برصيد 7.5 نقطة وحصدت المركز الثالث لاعبة الشارقة فاطمة علي سيف برصيد 6 نقاط.

وفي بطولة تحت 12 سنة فازت باللقب العيناوية وافية درويش المعمري بعد أن حققت العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 9 جولات وحلت في المركز الثاني مريم الحمادي من نادي الشارقة برصيد 6.5 نقطة وفي المركز الثالث برصيد 5.5 نقطة جاءت لاعب العين أمل فاضل الشامسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا