• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فرسان الإرادة» يحتفلون بإنجاز لوس أنجلوس

32 ميدالية حصاد الإمارات في «الألعاب العالمية» للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أسامة أحمد - همام الطوخي (لوس أنجلوس)

حصد منتخبنا الوطني للإعاقة الذهنية 32 ميدالية ملونة «14 ذهبية و9 فضيات و9 برونزيات» خلال مشاركته في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، التي أسدل الستار عليها أمس الأول بمدينة لوس أنجلوس الأميركية بمشاركة 7 آلاف لاعب ولاعبة من 177 دولة تنافسوا في 26 لعبة، حيث جاءت مشاركة «فرسان الإرادة» في نسخة لوس أنجلوس إيجابية وفق الاستراتيجية الموضوعة من مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، الذي أبدى رضاءه التام عما تحقق في هذه التظاهرة العالمية.

وحققت مشاركة منتخبنا في هذا المحفل العالمي المهم، الذي يقام كل 4 سنوات أهدافه المنشودة بعد وصول العديد من لاعبينا إلى منصات التتويج في الألعاب المختلفة، بينما كسب اللاعبون الذين لم يحالفهم التوفيق الاحتكاك مع مدارس عالمية مختلفة، مما سيعود بالعديد من المكاسب على رياضة الإعاقة الذهنية بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام، وخصوصاً أن الأولمبياد الخاص الإماراتي يعد كأحد البرامج المتميزة في الشرق الأوسط، ويمارس دوره المنوط به في تنمية القدرات الرياضية للمعاقين ذهنياً.

ويسعى مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي بتوفير جميع عوامل النجاح للمشاركين في المسابقات المختلفة حتى ينعكس ذلك على تواجد «فرسان الإرادة» في المحافل الدولة، وذلك بالاستفادة من طاقاتهم والعمل على تطويرها من أجل الاندماج في المجتمع.

كما يسعى مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي بتوفير البيئة المناسبة لذوي الإعاقة الذهنية وإتاحة الفرصة الكاملة لهم لتمثيل الدولة في المحافل القارية والعالمية، كما ظهر خلال مشاركتهم في ألعاب لوس أنجلوس، وخصوصاً أن الجميع سيعود من هذه المدينة الأميركية بخبرات جديدة سيكون لها المردود الإيجابي على مسيرة منتخبنا خلال مشاركته القارية والدولية المقبلة.

وأقام محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص مساء أمس الأول مأدبة عشاء للبعثة بمقر إقامة الوفود تثميناً للإنجاز الذي حققه منتخبنا في ألعاب لوس أنجلوس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا