• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق خدمة «بزنس WiFi» للشركات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» خدمة الإنترنت اللاسلكي المدارة بالكامل للأعمال «بزنس Wifi»، تتيح للشركات والموظفين والزوار الاتصال لاسلكياً بشبكة النطاق العريض والاستفادة من السرعات العالية التي توفرها.

وقالت اتصالات في بيان صحفي، إن خدمة «بزنس WiFi» الجديدة تقدم حلاً فعالاً من حيث التكلفة، حيث يعمل على تخفيض التكاليف، ويتيح اتصالاً لاسلكياً آمناً ومداراً بالكامل بالإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الكبيرة، كما ترتكز الخدمة على بنية تحتية موثوقة بالكامل، حيث تضمن قابلية التوسع وتقلل من التحديات التشغيلية، وبالتالي تلبية متطلبات الاتصال بين الموظفين والعملاء ضمن بيئات العمل.

وأضافت أن قطاع الاتصالات يشهد نمواً سريع الوتيرة على صعيد انتشار التطبيقات الهاتفية المتنقلة، واحتضان الشركات لمفهوم «استخدام الجهاز الشخصي في مكان العمل، والحاجة إلى إتاحة الإنترنت لتعزيز إقبال العملاء في قطاعات التجزئة والضيافة.

وأوضحت أنه مع هيمنة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على وسائل الاتصال في عالم الأعمال، يزداد الضغط على الأقسام المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات لضمان مستويات توافر عالية من الوصول الآمن إلى شبكة الإنترنت اللاسلكي في الأوقات كافة، فضلاً عن ضمان توافق الاتصال اللاسلكي المتاح للضيوف والعملاء مع المعايير التنظيمية.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في«اتصالات»: «يترافق المشهد التنافسي المتغير في دولة الإمارات مع زيادة في الطلب على خدمات النطاق العريض وحلول الاتصال السلس، ويثير في الوقت نفسه المزيد من المخاوف الأمنية بالنسبة للشركات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا