• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

بمشاركة أقدم متطوعة في الإمارات

دقائق للعطاء في «تطوُّع بلدية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

احتفل فريق تطوع ببلدية دبي أمس، باليوم العالمي للتطوع بتنظيم فعالية «دقائق للعطاء»، بحضور المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية، وفاطمة علي إبراهيم أكبر مسنة متطوعة في دولة الإمارات، ومساعدي المدير العام ومدراء الإدارات والموظفين.

وشدد حسين لوتاه على حرص بلدية دبي على تعزيز التطوع كقيمة إنسانية وحضارية تجسد ثوابت عام الخير، وترسخ الحسّ بالمسؤولية بين أفراد المجتمع، وتحفِّز روح المبادرة.

وقال: «إن التطوع بكل أشكاله، العامة والتخصصية، يعد من عوامل توطيد عناصر الرفاه والاستقرار والسعادة في المجتمع، ولهذا شكلت بلدية دبي فريق تطوع تأكيدا على المساهمة في تقديم مبادرة نشر السعادة وتعزيز القيم الإيجابية، وتنفيذا للاستراتيجية الإماراتية الوطنية، وتنمية روح المساهمة والبذل والعطاء، بالإضافة إلى الاستفادة من المتطوعين في نشر الرسالة الإنسانية التي تتبناها بلدية دبي».

وقالت منى مالك رئيس فريق تطوع ببلدية دبي:« إن يوم التطوع العالمي مناسبة يستعد فيها العالم بأسره لإحيائها، لتأكيد أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة، يحتفى بها تكريماً للعمل التطوعي والمتطوعين، ولدعم دورهم في تحقيق التنمية الشاملة في مجتمعاتهم».

وتضمن الحفل تكريم عدد 10 من متطوعي البلدية بالإضافة إلى تكريم خاص لفاطمة علي أول متطوعة مسنة، كما تمت تعبئة قرابة 1000 من صناديق العطاء ليتم توزيعها على الجمعيات الخيرية والعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا