• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين

استراتيجية تفاهم بين «أبوظبي لرياضة السيارات» و«تو فور 54»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت «تو فور54» وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مذكرة تفاهم، تهدف إلى المساعدة في الترويج لرياضة السيارات في أبوظبي وتعزيزها وإيصالها إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة والدعم والتعاون بين الطرفين، من أجل المساهمة بشكلٍ فاعل في تحقيق النمو والتنوع في اقتصاد أبوظبي، بحيث تصبح الإمارة وجهة جاذبة لرياضة السيارات، بالإضافة إلى تسويق أبوظبي على أنها مركز للإنتاج الإعلامي بمستويات عالمية.

وتمهد المذكرة الطريق أمام «تو فور 54» لتوفير مجموعة من الخدمات التي قد تحتاجها شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وتتضمن خدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج، والتدريب، وخدمات السفر، وخدمات تسهيل الحصول على التأشيرات، والخدمات الحكومية، وخدمات الاستشارات الإعلامية، والخدمات الأخرى المتفق عليها بين الطرفين.

وقالت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لـ «تو فور 54» :«تعاوننا مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات في مشاريع مشتركة من شأنه أن يسهم في دفع الاستثمار والنمو وتطوير قطاعات السياحة والإعلام في إمارة أبوظبي، والتي تنسجم مع استراتيجية التنويع في الإمارة إذ تهدف هذه الشراكة الشاملة إلى تسليط الضوء على قطاعي السياحة والإعلام في أبوظبي وإبرازهما أمام العالم بأسره».

وقال الطارق العامري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «نحن سعداء بالإعلان الرسمي عن هذه الشراكة، ونعتقد أنه من المهم تفعيل العمل المشترك بين جميع الأطراف والجهات المعنية في إمارة أبوظبي، ونتطلع إلى العمل مع «تو فور 54» لتطوير العديد من فرص المنفعة التجارية المتبادلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا