• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

محمد بن زايد يستقبل نائب الرئيس اليمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مواصلة التحالف العربي دعم الجمهورية اليمنية الشقيقة وشعبها وحكومتها الشرعية وتمكينها من تحقيق الاستقرار والأمان في اليمن والتخفيف من معاناة السكان الذين تضرروا من هجمات الخارجين على الشرعية، وثمن سموه دور خام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وقيادته لهذا التحالف.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم في مجلس قصر البحر المهندس خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء بالجمهورية اليمنية الشقيقة والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

وقال سموه إن دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ستواصل دعمهما للأشقاء في اليمن وستكون لهم عونا وسندا حتى يحققوا تطلعاتهم الوطنية في اعادة بناء اليمن.

وأكد سموه أن عملية اعادة الأمل لليمن ثمرة حقيقية وواقعية نتلمسها اليوم من واقع التضامن والتكاتف والعمل العربي المشترك الذي سيؤسس بإذن الله تعالى لمرحلة جديدة عنوانها الاستقرار والتنمية في المنطقة، مثمنا سموه دور قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي وعطاء أبناء الامارات الخير لدعم قضايا العرب وعزتهم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن أبناء اليمن قادرون على المضي بطريق تحرير بلادهم من المتمردين على الشرعية في كافة أرجاء اليمن بمساندة ودعم أشقائهم في التحالف العربي .. معربا عن أمله في أن يعم الخير والسلام في اليمن وأن ينعم شعبها بالأمن والاستقرار ليواصل طريقه نحو البناء والتنمية.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من نائب رئيس الجمهورية اليمنية على التطورات السياسية والأمنية في اليمن وجهود حكومته لبسط الأمن والاستقرار انطلاقا من عدن وعمليات المساعدات التي تجرى حاليا لإغاثة المتضررين والبرامج التي تنفذ لاعادة تأهيل المرافق الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات العامة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا