• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«كهرباء» و «خيرية» الشارقة توقعان مذكرة تعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - وقعت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وجمعية الشارقة الخيرية، مذكرة تعاون لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يتفق مع القوانين والأنظمة المعمول بها في إمارة الشارقة.

وقع الاتفاقية المهندس إبراهيم راشد ديماس مدير عام هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وعبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، بحضور نور النومان مدير الإدارة العامة لخدمة العملاء بهيئة كهرباء ومياه الشارقة، وعبدالرحمن السلمان مدير إدارة العلاقات العامة، وعبدالله أحمد الحمادي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية الشارقة الخيرية.

وأوضح المهندس إبراهيم راشد ديماس، أن توقيع المذكرة يأتي تماشياً مع سياسة الهيئة من خلال المشاركة في المسؤولية المجتمعية، وفي إطار حرصها على الشراكة مع المؤسسات والدوائر كافة التي تسعى إلى تنمية وخدمة المجتمع، والارتقاء بنوعية الحياة للمواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة، ورفع مستوى المعيشة للفئات المستحقة، وصولاً بهم إلى الحياة الكريمة.

وأشاد بجهود جمعية الشارقة الخيرية في المجالات كافة، وثمن الشراكة الفاعلة بين الطرفين التي ستؤدي إلى المزيد من النتائج الإيجابية، بفضل تحقيق حالة تكاملية بين الطرفين، وأبدى استعداد الهيئة الكامل للتعاون مع الجمعية في مختلف المجالات.

من جانبه، قال عبدالله سلطان بن خادم، إن توقيع مذكرة التفاهم، سيقدم خدمة مهمة لعمل الجمعية الخيري والإنساني في المستقبل، كما يأتي استكمالاً للتعاون بين الجمعية والهيئات والدوائر والمؤسسات الخدمية بإمارة الشارقة.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة عمل مشتركة تجتمع دورياً، لإعداد وتنفيذ البرامج المشتركة والتنسيق بينهما، وتقديم الدعم المتبادل لتنفيذ بنود المذكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا