• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يفوز ببطولة الدولة في المضمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- واصل فريق نادي النصر للدراجات انتصاراته في السباقات والبطولات المحلية، وبعد فوزه بجميع سباقات الطريق التي نظمها اتحاد الدراجات في الفترة الماضية، نجح أمس في إثبات جدارته ببطولة الدولة للشباب في المضمار التي أقيمت في مضمار زايد الدولي، وتضمنت منافسات في المطاردة الفرقية والكيلو والإسكراتش، حيث تمكن نجومه الشباب بقيادة طلال سودير البلوشي من الفوز بالمركز الأول في سباق المطاردة الفرقية والتفوق على فريق نادي التعاون الذي حل في المركز الثاني، وفريق نادي الفجيرة صاحب المركز الثالث ..

وحقق نجم نادي النصر طلال سودير البلوشي المتخصص في سباقات المضمار الفوز بالمركز الأول في سباق الكيلو بجدارة، وجاء دراج النصر الصاعد سعيد عبد الله سويدان في المركز الثاني، فيما جاء دراج النادي الأهلي سلطان البلوشي في المركز الثالث.

كما حقق النجم المتألق طلال سودير البلوشي بطولة سباق الإسكراتش، مؤكداً تفوقه في سباقات المضمار، وجاء دراج النصر سعد عبيد في المركز الثاني، ودراج النادي الأهلي محمد محراب في المركز الثالث.

وتأتي هذه البطولة في إطار الاستعدادات المكثفة لبطولة مجلس التعاون للمضمار التي ستقام في مضمار زايد الدولي في مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا