الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفيكتوري تيم" ينال المركزين الثاني والثالث بسباق "سوبر بوت أنليمتيد" في أميركا

"الفيكتوري تيم" ينال المركزين الثاني والثالث بسباق "سوبر بوت أنليمتيد" في أميركا
8 نوفمبر 2018 14:04

نال فريق الفيكتوري تيم بطل العالم السابق المركزين الثاني والثالث في سباق "سوبر بوت أنليمتيد" ضمن منافسات النسخة 38 لبطولة العالم للزوارق السريعة "سوبر بوت انترناشونال" المقامة حاليا على الشواطئ الأميركية في كي ويست بولاية فلوريدا بمشاركة أكثر من 30 فريقا من الأميركتين وأوروبا وآسيا وأستراليا.

ونافست زوارق /الفكتوري تيم/ في السباق الذي أقيم أمس بزورق 2000 حصان وزورق 2200 حصان بقيادة كل من البطل الإماراتي العالمي سالم العديدي وجون توملسون بزورق 33 والبطل الإماراتي العالمي عيسى آل علي والعالمي المخضرم ستيف كيرتز بقيادة زورق 3.

وعلى الرغم من مشاركة الفيكتوري تيم من المشاركة بزوارق تقل قوة عن الزوارق الأخرى المشاركة إلا أن أبطال الفيكتوري تيم استطاعوا حجز معقدين على منصة التتويج حيث حصلا أبطال الفيكتوري تيم على المركزين الثاني والثالث خلال أول سباقات "سوبر بوت انليمتيد" ضمن منافسات البطولة.

وأكد سعادة حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري أن الفريق ماض في تحقيق هدفه في المنافسة على ألقاب بطولة العالم مبديا ثقة كبيرة في إمكانيات طاقم الفريق بقيادة البطلين الإماراتيين العالميين سالم العديدي وعيسى آل علي.

وأوضح بن حريز م زال امام الـ"فيكتوري تيم" سباقين يومي الجمعة والأحد وبناء عليهما سيتم تحديد بطل العالم.. منوها أن مؤسسة الفيكتوري تنافس لأول مرة في هذه البطولة وتتحدى بذلك فرق مخضرمة ومحركات أكبر قوة.. مثمنا جهود أعضاء الفريق متمنيا أن تتوج جهودهم باللقب العالمي.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©