• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استدرجها عبر «سناب شات».. فقفزت له من النافذة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي- (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استدرج طالب خليجي فتاة من جنسيته لم تتم الرابعة عشرة من عمرها عبر موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، وأغواها بالخروج من منزل ذويها في وقت متأخر من الليل، ليتسنى له هتك عرضها بالإكراه، حسب ما أسندت له النيابة العامة صباح أمس أمام محكمة الجنايات بدبي.

وأظهرت التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة في لائحة الاتهام أن الطالب البالغ من العمر 19 عاماً حضر إلى مقر سكن المجني عليها في الثانية صباحاً، وألح عليها عبر رسائله المتتالية أن تخرج برفقته ليتجولا بالمركبة. وبحسب شهادة والد الفتاة فإنه استيقظ في وقت متأخر من الليل، ولم يجد ابنته في غرفتها، ولا في البيت كله، ما دعاه للتوجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفائها، لكنه عاد بعد ساعتين إلى المركز وبرفقته ابنته كي يبلغهم عن عودتها إلى البيت ليوقفوا عملية البحث عنها.

وأبلغت الفتاة رجال الشرطة بما تعرضت له منذ اللحظة التي غادرت بها عبر نافذة الحمام، واستقلالها مركبة الطالب المتهم، وما دار بينهما من عمل مناف للأخلاق داخل المركبة لمرتين، مبينة أنها تعرفت على المتهم منذ 3 أشهر عبر موقع التواصل الاجتماعي، وكان يراسلها بشكل يومي.

واستدعت الشرطة المتهم، وأقر بأن المجني عليها خرجت معه وأنه تجول بمعيتها في مناطق عدة من دبي حيث أعادها بعد ذلك إلى منزلها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض