• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«تعليمية الشارقة» تناقش واقع الملف التربوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

لمياء الهرمودي (الشارقة) - عقد سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية، لقاءً مع 120 من موظفي المنطقة، ضمن برنامج “نتواصل لنرتقي” الذي تنفذه وحدة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في المنطقة.

وناقش المشاركون في اللقاء، القضايا والموضوعات المتعلقة بالعمل التربوي والتعليمي من جهة، وبالأداء الوظيفي كموجه ومسيّر لجودة المخرج التعليمي من جهة أخرى.

وهدف الاجتماع، إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين إدارة المنطقة والموظفين، واستعراض ومناقشة استراتيجيات العمل للفترة المقبلة، ومشروع الدمج والهيكل التنظيمي والمبنى الجديد للمنطقة.

وقال الكعبي، إن المرحلة المقبلة تتضمن تطبيقاً لاستراتيجية وزارة التربية والتعليم، وتفعيل رؤيتها ورسالتها، والعمل على متابعة مبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتعاون مع مجلس التعليم في الشارقة لتحقيق تلك المبادرات. وأكد على ضرورة العمل على استثمار وقت العمل في الإنجاز والتطوير المهني، والاطلاع على أفضل الممارسات الإدارية، والسعي لنقل الخبرات المهنية بين زملاء العمل، لتحقيق جملة من الأهداف أبرزها الارتقاء بمستوى أداء الموارد البشرية، وتأهيل الموظفين المتميزين للمشاركة في منافسات التميز على المستوى المحلي والخارجي.

من جانبها قالت مريم بطي رئيسة وحدة نظم المعلومات في قسم العمليات التربوية بمنطقة الشارقة التعليمية، إن الاجتماع أتاح للموظفين فرصة التعبير عن رؤاهم وأفكارهم بما يحقق الأهداف المرجوة، وصولا إلى تجويد بيئة العمل وتلمس مواطن الضعف ومعالجتها بما يخدم المنظومة التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا