الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرميثي يفتتح ملتقى السعادة الأول لشرطة أبوظبي

الرميثي يفتتح ملتقى السعادة الأول لشرطة أبوظبي
8 نوفمبر 2018 01:11

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، ملتقى السعادة السنوي لعام 2018، وذلك بفندق روتانا جزيرة السعديات بأبوظبي، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي ضمن فعاليات عام زايد، ويهدف إلى تعزيز مبادرات السعادة والإيجابية الوظيفية.
حضر افتتاح الملتقى، اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، واللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، ومديرو القطاعات، وسعيد عمير بن يوسف المهيري وأحمد رحمة المسعود، وعدد من ضباط شرطة أبوظبي والجمهور.
وأكد الرميثي حرص دولة الإمارات واهتمامها المتواصل بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين والزوار في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها بلادنا بمختلف المجالات.
وأضاف، أن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» كان همه الوحيد أسعاد أبناء شعبه، وتفقد بنفسه مشاريع الإنماء والإعمار، وتابع معدلات الإنجاز فيها، وقاد تحدياً غير مسبوق للحاق بركب الحضارة والتحديث، حيث تحققت على أياديه الخيرة منجزات عملاقة وواصلت الدولة جهودها الريادية وبكل طاقاتها من أجل إنسان سعيد ومتعلم ويتمتع بكل مقومات الحياة الكريمة.
وتابع الرميثي:« اليوم وبفضل الله تعالى ثم بإرادة القيادة الرشيدة استطاعت دولة الإمارات ان تحقق المرتبة الأولى في السعادة عربياً، والمرتبة الواحدة والعشرين عالمياً حسب تقرير السعادة العالمي لعام 2017».
وأشار معاليه إلى جهود شرطة أبوظبي من خلال منظومة مركز المدينة الآمنة وعبر ما توفره من خدمات ذكية ومبتكرة للإسهام بدور رائد في تعزيز الأمن والأمان والسعادة للمواطنين والمقيمين والزوار.
وأوضحت النقيب وجدان علي المطيري، مدير مركز إسعاد العاملين والايجابية الوظيفية، بقطاع الموارد البشرية، أن ملتقى السعادة السنوي لعام 2018، والذي ينظمه قطاع الموارد البشرية يركز على إسعاد العاملين، من خلال الاطلاع على أهم الممارسات وأحدث الدراسات المتخصصة في هذا المجال. وعقدت ضمن الملتقى ست محاضرات.
وفي ختام الملتقى كرم الرميثي الشركاء والمتحدثين، بينما قدم اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع شؤون القيادة، ومدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، الجوائز للفائزين في سحوبات لجوائز قيمة أقيمت على هامش الملتقى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©