• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ألمح إلى ولاية ثالثة في منصب الأمين العام لـ «الفيفا»

فالكه: مهلة تسليم ملعب «ارينا دا بايكسادا» تنتهي في مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

ريو دي جانيرو (أ ف ب) - أعرب أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الفرنسي جيروم فالكه أمس الأول، عن أمله بان يتم تسليم ملعب «ارينا دا بايكسادا» في كوريتيبا (عاصمة ولاية بارانا) الذي سيحتضن بعض مباريات مونديال 2014، نهاية أبريل بداية مايو على أبعد تقدير».

وقال فالكه في مؤتمر صحفي عقده في ملعب ماراكانا: «بتاريخ 18 فبراير موعد بدء ندوة المنتخبات المتأهلة، سيكون من المستحيل معرفة بالضبط متى سيكون الملعب جاهزاً».

وأضاف: «إننا نعمل حالياً على تسليمه أواخر أبريل مطلع مايو، وهذا موعد متأخر وعلينا أن نقوم بمتابعة يومية»، وتابع: «هناك فروق كبيرة بين ملعب عادي وآخر مخصص للمونديال في ما يخص وسائل الإعلام والاستقبال والمناطق التجارية وغير ذلك.. الرئيسة ديلما روسيف تنتظر أن تتحدث جميع الأطراف المنخرطة في العمل بلغة واحدة وأن تعمل معاً، ولهذا السبب تبقى كوريتيبا مدينة مضيفة.

وتابع: «سيكون التحدي كبيراً في ترحيل المباريات الأربع من كوريتيبا».

وكان فالكه هدد قبل يومين بإقصاء كوريتيبا من نهائيات مونديال البرازيل 2014 في حال لم تحقق تقدما في ملعبها «ارينا دا بايكسادا».

وقال فالكه من كوريتيبا: «لا يمكننا تنظيم مباريات دون ملعب، انها حالة طوارئ»، آملا أن يحصل تقدم سريع «لكي لا تبقى كوريتيبا خارج الكأس» التي تحتضنها البرازيل بين 12 يونيو و13 يوليو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا