• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يقدمها الثلاثي لوبيز وبيتبول وليتي

«نحن واحد» أغنية مونديال البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

ريو دي جانيرو (د ب أ) - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الأول في ريو دي جانيرو أن نجمة السينما والغناء جنيفر لوبيز ستقدم الأغنية الرسمية لمونديال البرازيل 2014، إلى جانب مغني الراب بيتبول، ونجمة موسيقى (أكسيه) البرازيلية كلاوديا ليتي.

وشارك الفنانون الثلاثة في إعداد الأغنية التي يطلق عليها «وي آر وان»

(نحن واحد)، والتي قالت ليتي إن «بها أجزاء بالإسبانية والبرتغالية والإنجليزية، وتعتمد على التنوع اللحني بشكل كبير».

بدوره، قال بيتبول، مغني الراب الأميركي كوبي الأصل، خلال مؤتمر صحفي: كانت جنيفر لوبيز هي الغائب الأكبر عنه «كرة القدم تربط بين الأشخاص، وهذا هو ما نريد القيام به عبر موسيقانا».

وبحسب السكرتير العام لـ «الفيفا» جيروم فالكه، من المنتظر أن تكرر «وي آر وان» النجاح الذي حققته النسختان الأوليان من الأغاني التي ألفت خصيصا لكأس العالم لكرة القدم: «كب أوف لايف» (كأس الحياة)، لريكي مارتن في مونديال ألمانيا 2006، و«واكا واكا» التي اشتهرت على لسان شاكيرا في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال فالكه، الذي أعرب عن أمنيته أن يرقص «مليارات الأشخاص في العالم كله» على إيقاع «وي آر وان»: «الحدث الوحيد الذي قد يحمل 80 ألف شخص إلى أحد الاستادات هو الموسيقى، ربط كرة القدم والموسيقى ضمانة للنجاح».

وأضاف: «في جنوب أفريقيا، واكا لشاكيرا، كانت في البداية مدعاة للانتقادات، لكنها تحولت لاحقاً إلى نجاح ساحق في العالم كله.

أتمنى أن يحدث الشيء نفسه مع أغنية مونديال البرازيل 2014».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا