الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار العقارية» تطلق برنامج «شراكات استراتيجية»

7 فبراير 2010 21:01
اطلقت الدار العقارية أمس مبادرة “برنامج شراكات الدار” بهدف إنشاء علاقات شراكة استراتيجية مع شركاء مختارين في مختلف المجالات. وتسعى الدار من خلال هذا البرنامج للارتباط بأفضل الشركات على المستويين الإقليمي والعالمي لبناء علاقات عمل طويلة الأمد في مجموعة واسعة من المجالات. وبحسب بيان صحفي، استعانت الدار بشركة آي ام جي “IMG” العالمية المتخصصة في مجال استشارات التسويق، في القيام بأعمال البحوث وإعداد عروض الشراكة. وبموجب هذا البرنامج، الذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات، تمنح الدار شركاءها مزايا استثمارية في واحد أو أكثر من مشاريعها التطويرية في القطاعات التجارية والسكنية والترفيهية. ويشمل البرنامج في المرحلة الأولى مجموعة مختارة من مشاريع الدار التي اكتملت بالفعل أو ستكتمل بحلول الربع الثاني من عام 2011. وسيتم إلحاق المزيد من المشاريع الأخرى بالبرنامج مع اقتراب موعد اكتمالها. والمشاريع التي تم اختيارها للمرحلة الأولى من البرنامج هي بعض عناصر شاطئ الراحة، المشروع السكني والتجاري الذي يمتد على مساحة 11 كيلومتراً على ساحل أبوظبي. كما شملت المرحلة الأولى مشروع فندق ياس، ومرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي وملعب ياس لنكس للغولف في جزيرة ياس، إلى جانب أكاديميات الدار المسؤولة عن الأنشطة التعليمية والتي تدير حالياً ثلاث مدارس في أبوظبي. وتضمنت المرحلة الأولى مشروع موتر ورلد المتعدد الاستخدامات في أبوظبي والمخصص لأنشطة شراء وبيع وخدمة السيارات الجديدة والمستعملة. وسيتم تفصيل فرص الشراكة لتتناسب مع متطلبات محددة، وينتظر أن تعود على الشركاء بمنافع عديدة لا تقتصر فقط على الفوز بأعمال بل تتعدى ذلك إلى مجالات عديدة كالترويج، والضيافة، وحقوق الاسم وغير ذلك. وسيتم الكشف عن تفاصيل هذا البرنامج إلى ممثلين من الشركات المحلية والعالمية بفندق ياس بجزيرة ياس في الحادي والعشرين من فبراير الجاري، بحسب البيان.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©