• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقرار من محمد بن زايد

تعرف على خدمات 10 مواطنين مُنحوا وسام رئيس المجلس التنفيذي بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

وام

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عدة قرارات بشأن منح 10 مواطنين وسام رئيس المجلس التنفيذي، تكريماً لهم على ما قدموه من خدمات متميزة للإمارة، وفيما يلي أسماء المكرمين:

‪-‬1 الدكتور عبدالله عيسى محمد زمزم: يعمل مساعد الأمين العام للعمليات، تجاوزت خدمته 33 عاماً في عدة جهات، ويعمل حالياً في هيئة البيئة، حاصل على شهادة الدكتوراه في استراتيجيات التنمية الاقتصادية المستدامة، عمل على تهيئة بيئة العمل المناسبة للإبداع والابتكار، والتواصل المستمر مع زملائه لنقل المعرفة وبناء القدرات.

 2 ‪-‬ الدكتور عبدالمجيد برك سعيد عمر الزبيدي: يعمل بمدينة الشيخ خليفة الطبية كمدير طبي منذ 10 سنوات. حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة، ثم تخصص في الطب الباطني وأمراض القلب والقسطرة. حاصل على البورد الأميركي في طب القلب والأوعية الدموية وزمالة في طب أمراض القلب والقسطرة التداخلية.

 3 ‪-‬الدكتور حميد علي راشد خلفان الكندي: يعمل كمدير قسم إدارة الطورئ البيئية في هيئة البيئة والذي يضم كلا من التخطيط والعمليات، تقدم بعدد من الأفكار والمبادرات التي تم تطبيقها مثل إنشاء مركز إدارة عمليات الطوارئ في الهيئة (وهو الأول من نوعه في الإمارة من حيث الفكر والتطبيق) ومقترح تطبيق COLLECTOR APP  ومقترح تطبيق نظام IRM (نظام التحقيق في الحوادث البيئية).

 ‪-‬ 4 المهندس محمد عبدالله سعيد العويني: أسس قسم ضمانات وتوثيقات عقود الطيران، وأصبح قسمه في طيران الاتحاد مرجعية لشركات الطيران الأخرى والأكثر قدما. قام بالعديد من المبادرات الريادية المؤثرة مثل مساعدة شركات طيران مملوكة جزئيا لطيران الاتحاد مثل سيشل وأليتاليا، هو أول مواطن في الشركة يحصل على رخصة مهندس طيران من هيئة الطيران الأوروبي.

 ‪-‬5  جاسم عبدالرحمن أحمد علي آل علي: أشرف على تطوير أدلة العمليات الرئيسية والإجراءات لإدارات الدائرة، وعمل على إعادة هيكلة الإجراءات لتتطابق مع رؤية الإدارة التطويرية، كما عمل على توثيق وتعميم ميثاق للخدمة بلغة برايل ليشمل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة. وعلى صعيد المجتمع قام جاسم بأنشطة متعددة أدت لتغييرات إيجابية في المجتمع المحلي ومنها إنشاء أول ناد للمشاة في أبوظبي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض