الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعرف على خدمات 10 مواطنين مُنحوا وسام رئيس المجلس التنفيذي بأبوظبي

تعرف على خدمات 10 مواطنين مُنحوا وسام رئيس المجلس التنفيذي بأبوظبي
22 فبراير 2016 20:14

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عدة قرارات بشأن منح 10 مواطنين وسام رئيس المجلس التنفيذي، تكريماً لهم على ما قدموه من خدمات متميزة للإمارة، وفيما يلي أسماء المكرمين:

?-?1 الدكتور عبدالله عيسى محمد زمزم: يعمل مساعد الأمين العام للعمليات، تجاوزت خدمته 33 عاماً في عدة جهات، ويعمل حالياً في هيئة البيئة، حاصل على شهادة الدكتوراه في استراتيجيات التنمية الاقتصادية المستدامة، عمل على تهيئة بيئة العمل المناسبة للإبداع والابتكار، والتواصل المستمر مع زملائه لنقل المعرفة وبناء القدرات.

 2 ?-? الدكتور عبدالمجيد برك سعيد عمر الزبيدي: يعمل بمدينة الشيخ خليفة الطبية كمدير طبي منذ 10 سنوات. حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة، ثم تخصص في الطب الباطني وأمراض القلب والقسطرة. حاصل على البورد الأميركي في طب القلب والأوعية الدموية وزمالة في طب أمراض القلب والقسطرة التداخلية.

 3 ?-?الدكتور حميد علي راشد خلفان الكندي: يعمل كمدير قسم إدارة الطورئ البيئية في هيئة البيئة والذي يضم كلا من التخطيط والعمليات، تقدم بعدد من الأفكار والمبادرات التي تم تطبيقها مثل إنشاء مركز إدارة عمليات الطوارئ في الهيئة (وهو الأول من نوعه في الإمارة من حيث الفكر والتطبيق) ومقترح تطبيق COLLECTOR APP  ومقترح تطبيق نظام IRM (نظام التحقيق في الحوادث البيئية).

 ?-? 4 المهندس محمد عبدالله سعيد العويني: أسس قسم ضمانات وتوثيقات عقود الطيران، وأصبح قسمه في طيران الاتحاد مرجعية لشركات الطيران الأخرى والأكثر قدما. قام بالعديد من المبادرات الريادية المؤثرة مثل مساعدة شركات طيران مملوكة جزئيا لطيران الاتحاد مثل سيشل وأليتاليا، هو أول مواطن في الشركة يحصل على رخصة مهندس طيران من هيئة الطيران الأوروبي.

 ?-?5  جاسم عبدالرحمن أحمد علي آل علي: أشرف على تطوير أدلة العمليات الرئيسية والإجراءات لإدارات الدائرة، وعمل على إعادة هيكلة الإجراءات لتتطابق مع رؤية الإدارة التطويرية، كما عمل على توثيق وتعميم ميثاق للخدمة بلغة برايل ليشمل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة. وعلى صعيد المجتمع قام جاسم بأنشطة متعددة أدت لتغييرات إيجابية في المجتمع المحلي ومنها إنشاء أول ناد للمشاة في أبوظبي.

 ?-? 6 الدكتورة شيخة سالم عبيد الظاهري: تميزت بامتلاكها معرفة تخصصية في مجال البيئة وصون الحياة الفطرية، وعملت على تمكين فريق عملها وتفويضهم الصلاحيات المناسبة لإدارة القطاع الذي يمثل ما نسبته 80% من أعمال الهيئة. تميزت بمشاركة واسعة على المستوى الرسمي وغير الرسمي وفي محافل دولية وإقليمية متعددة، بالإضافة إلى بذلها جهودا مميزة لخدمة المتعاملين والحفاظ على رضاهم.

 7 ?-? أسماء مصطفى محمود مصطفى الشنقيطي: تفوقت في دراسة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة الإمارات، وحصلت على معدل كامل بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وحصلت على بعثة من وزارة التعليم العالي لدراسة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة لندنucl  بنتيجة امتياز مع مرتبة شرف. كما وأنها ثالث إماراتية تحصل على شهادة ITIL EXPERT?,?، من أبرز وأهم إنجازاتها حصولها على جائزة الأداء المتميز من الرئيس التنفيذي بعد ثلاثة أشهر من انضمامها للمؤسسة. كما وساهمت في حصول المؤسسة على جائزة أفضل جهة تطبق ممارسات برنامج MYIT.

 8 ?-?  فاطمة حسن نواب محمد البلوشي: قدمت إنجازات أدت إلى الارتقاء بأداء الإدارة مثل تطبيق مقترح مشروع تركيب مبردات مياه بأشكال تراثية لـ (13) ثلاجة، أدى إلى توفير 80% من مبلغ عمل ثلاجات خرسانية عددها (13) وتطبيق تجربة الزيوبلانت (مادة حافظة للمياه) على القطاعات الخمسة في البلدية مما قلل معدل الري بنسبة 40-50%، والمشاركة في عملية التفجير الهوائي لآبار المياه وعددها 23 بئرا.

 ?-?9 ميثاء راشد محمد صالح الشامسي: حققت عددا من الإنجازات تمثلت في حصولها على عدد من كتب الشكر والتقدير، كما حصلت على جائزة النخبة لعام 2014، وجائزة الموظف المثالي في مسابقة الأكثر إنجازا وموظف الشهر، كما حصلت على المركز الأول في "نظام إنجازي" لأكثر من 39 مرة.

 ?-?10   نورة فهد يوسف عبيد الزعابي: قامت باستخدام مهارات التسويق الرقمي في إدارة الحملات التوعوية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. واستخدمت محلل جوجل في تصميم موقع المكتب وفي نصائح كيفية استهلاك المياه والكهرباء، بالتعاون مع شركة استشارية.  

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©