• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

خلال المشاركة باحتفالات اليوم الوطني

وزير الثقافة والإعلام السعودي: معاً في الفرح ومواجهة التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

الرياض (وام)

أكد معالي الدكتور عواد بن صالح العواد وزير الثقافة والإعلام السعودي أن أواصر القربى والمحبة مع الإمارات حكومة وشعباً عميقة وممتدة عبر التاريخ حيث الثقافة والعادات والقيم المشتركة، إضافة إلى المحبة التي يكنها الإماراتيون والسعوديون لبعضهما البعض في كل الظروف والمتغيرات؛ فما يحصل للسعودي كأنه حاصل للإماراتي وما يحدث للإماراتي هو كذلك مع السعودي في الفرح وفي مواجهة التحديات.

جاء ذلك لدى مشاركة المملكة العربية السعودية في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ46 للدولة ممثلة بوزارة الثقافة والإعلام، بعدد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة ولمدة ثلاثة أيام، تحت شعار «عزكم عزنا». وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن عدداً من مدن ومناطق الدولة شهدت انطلاق الفعاليات الثقافية والفلكلورية السعودية.

وذكر العواد أن المشاركة الثقافية هي تعبير رمزي لما يحمله السعوديون من وشائج الود والتشارك في الرؤى والتطلعات المستقبلية التي ينهض بها البلدان الشقيقان بعزيمة القيادتين الحكيمتين للمملكة العربية السعودية وللإمارات العربية المتحدة. وأوضح الدكتور العواد أن مشاركة وزارة الثقافة والإعلام تأتي في إطار جهود المملكة لترجمة مشاعر الود والإخاء والعلاقات المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا