• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

رأس جودين تمنح «أتلتيكو» تذكرة عبور «بيلباو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

مدريد (د ب أ) - قاد مدافع منتخب أوروجواي، دييجو جودين فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على ضيفه اتلتيك بيلباو بهدف نظيف أمس الأول في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وسجل جودين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 من ضربة رأسية قوية إثر تمريرة رائعة من زميله كوكي. وسيطر بيلباو على مجريات اللعب في الدقائق الأولى لكنه عجز عن تهديد مرمى تيبوت كورتوا حارس أتلتيكو على النحو المطلوب، ولكن على عكس سير اللعب شن أتلتيكو هجمة خطيرة إثر ضربة ركنية نفذها كوكي ولكن دييجو كوستا المنفرد فشل في إسكان الكرة في الشباك.

وسنحت فرصة خطيرة لبيلباو في الدقيقة العاشرة بعدما وصلت الكرة إلى أندير هيريرا على حدود منطقة الجزاء دون أدنى مراقبة ولكنه سدد كرة من دون عنوان.

وأنقذ ارجو هيريرين حارس مرمى بيلباو مرماه من هدف مؤكد بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة بعدما تصدى ببراعة شديدة لتسديدة صاروخية بعيدة المدى أطلقها دييجو كوستا.

ومع مرور الوقت انخفض إيقاع اللعب حيث انعدمت الخطورة تماماً على المرميين بعد فشل كلاهما في هز الشباك طوال النصف ساعة الأولى. وكاد أتلتيكو أن يخطف هدفاً قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما أرسل المتألق كوكي عرضية متميزة إلى أدريان لوبيز وضعته في مواجهة مرمى بيلباو تماما لكن هيريرين أنقذ مرماه من هدف محقق.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول تقدم أتلتيكو بهدف عن طريق مدافع أوروجواي دييجو جودين الذي استثمر عرضية رائعة من كوكي وارتقى برأسه فوق جميع المدافعين ليضع الكرة في الشباك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا