• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأعلى للطاقة» في دبي يستعرض تجاربه مع وفد بنجالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبل أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، في مقر المجلس، وفداً من جمهورية بنجلاديش الشعبية برئاسة محمد مسلم جودري، الوكيل المساعد لوزارة المالية، بحضور ناصر الشيبة، مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة وعمر القرشي، مدير أول إدارة الاتصال والخدمات العامة إلى جانب المهندس جمال الحمادي، نائب الرئيس - المشاريع الخاصة في هيئة كهرباء ومياه دبي.

واطلع الوفد على عمل المجلس الأعلى للطاقة في دبي وإستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة، والخطط المستقبلية والإنجازات التي حققتها دبي من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مشاريع الشراكة بين القطاع العام والخاص في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة مما ساهم في الوصول إلى أسعار تنافسية منخفضة في السوق المحلي.

كما اطلع الوفد الزائر على حملات ترشيد استهلاك الطاقة واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والحفاظ على البيئة، وخطط المجلس لترسيخ مكانة دبي كمثال يحتذى بها في كفاءة الطاقة.

وعقب الاجتماع، تقدم محمد مسلم جودري، الوكيل المساعد لوزارة المالية في جمهورية بنجلاديش الشعبية بالشكر للمجلس الأعلى للطاقة في دبي على حسن الاستقبال، وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا