• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

للتخفيف من معاناة الأهالي الإنسانية ونجدة الأسر المعوزة

«الهلال» يسرع وتيرة المشاريع التنموية والمساعدات إلى اليمن في نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، خلال شهر نوفمبر الماضي، تنفيذ برامجها التنموية في المناطق المحررة باليمن والتي شملت قطاعات التعليم والبنى التحتية والصحة، إضافة إلى تعزيز تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية العاجلة للتخفيف من معاناة الأهالي الإنسانية ونجدة الأسر المعوزة.

وعكست جهود الهيئة وإنجازاتها حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على مستقبل الشعب اليمني والتخفيف من معاناته جراء السياسة التدميرية للميليشيات الانقلابية، وذلك من خلال توفير المقومات الأساسية كافة، لإعادة دورة الحياة الطبيعية في هذا البلد الشقيق.

وخلال شهر نوفمبر الماضي واصلت الهيئة توزيع المواد الإغاثية والغذائية بوتيرة مرتفعة، وذلك استجابة للنداءات العاجلة التي أطلقتها السلطات والشخصيات الاجتماعية في العديد من المناطق المحررة للتدخل الإنساني العاجل والتخفيف من معاناة الأهالي الإنسانية ونجدة الأسر المعوزة فيها.

ودشنت الهيئة عملية توزيع خمسة آلاف سلة غذائية متنوعة على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود في مديرية مرخة السفلى في محافظة شبوة اليمنية لرفع المعاناة عنهم، كما واصلت أعمالها الإغاثية والإنسانية في حضرموت عبر تقديم مساعدات غذائية لأهالي العيص وفلك في مديرية المكلا بسبب الظروف الصعبة التي يمرون بها.

واستجابت الهيئة للنداءات الإنسانية العاجلة التي أطلقها أهالي مديرية رماه وثمود والقف بصحراء حضرموت، حيث توجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم وتوزيع مساعدات إغاثية على المئات من السكان الذين يعانون من تدهور أوضاعهم الاقتصادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا