• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

«الدفاع المدني» تعامل مع 9 حرائق

«مرور رأس الخيمة»: لا حوادث خلال العطلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أن عطلة اليوم الوطني ويوم الشهيد الماضية لم تسجل خلالها شوارع ومسارات الإمارة أي حوادث مرورية خطرة تذكر، باستثناء الحوادث الاعتيادية البسيطة.

وذكرت أن إدارة المرور والدوريات اتجهت لنشر دورياتها المرورية على مختلف المواقع والمسارات والأماكن التي تشهد تدفقاً للمركبات والأفراد الجمهور الراغب في حضور مختلف الفعاليات المقامة خلال الاحتفال بهدف تنظيم عمليات السير وفك أي اختناقات.

وأكد العقيد أحمد الصم النقبي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة أن عطلة اليوم الوطني ويوم الشهيد التي امتدت على مدار أربعة أيام شهدت تواجداً كثيفاً من رجال المرور والدوريات لتحقيق انسيابية الحركة المرورية، خاصة في مناطق الفعاليات الاحتفالية، لافتاً إلى أن الإدارة لم تسجل أي حوادث خطرة ما عدا الاعتيادية والبسيطة منها، والتي تم التعامل معها علي الفور، فتوفير أجواء حضارية ومبهجة لكافة الفئات.

إلى ذلك، تعاملت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال أيام العطلة مع 12 بلاغاً، من بينها 9 بلاغات لحرائق أتت على محتويات مواقع متفرقة من الإمارة، شملت مركبات ومنازل وحاويات وخلفت خسائر مادية فقط دون تسجيل أي إصابات بشرية تذكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا