• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دلما مول» يستقطب علامات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقطب المركز التجاري «دلما مول»، متاجر جديدة مؤخرا «تي آند بوت» (ميني جولف)، و«آي دي ديزاين» و«آبل بيز» ، علماً أنه يتضمن مجموعةً واسعة ومتنوعة من وجهات التسوق المرموقة، واشتهر على مرّ السنين بتجربته الغنية في عالم التسوّق.

وقال بوبندر سينج، المدير العام والمدير التنفيذي للشؤون المالية: «يعمل «دلما مول» باستمرار لإعادة ابتكار تجربة عملاء متميزة. وفي إطار هذه المبادرة، نتطلع نحو العلامات التجارية العالمية الأكثر إثارة للاهتمام والترحيب بها للانضمام إلى سعينا. وتمثل «تي بوت» و«آي دي ديزاين» و«آبل بيز» أسماء مرموقة لا يخفى تميّزها عن زوارنا من السياح والعملاء المحليين. ونرجو أن يستمتع عملاؤنا بهذه الإضافات المتميزة ضمن عروض «دلما مول».

يضم دلما مول حالياً حوالي 400 متجر تقدم أرقى العلامات التجارية العالمية وخيارات نمط الحياة لعملاء المركز التجاري.

ويعتبر «تي آند بوت» (ميني جولف) مساحةً تفضّلها جميع المجموعات العمرية للاستمتاع بالتشويق والحماس الذي تنطوي عليه رياضة الجولف. وتعدّ منطقة «ميني مول» في «دلما مول» بمثابة الموقع الأمثل لإقامة أعياد الميلاد الحافلة للأطفال، ومكاناً رائعاً تعبق في أرجائه إيحاءات الأصالة العربية بإنارة مناسبة.

ويعتبر «آي دي ديزاين» متجراً مرموقاً للمفروشات والإكسسوارات المنزلية الأنيقة، ويضم مجموعةً مختارة من المفروشات وعناصر الديكور والمصممة بتفاصيل وجودة اسكندنافية مرموقة. ويعد «آبل بيز» مطعماً عالمياً شهيراً بأطباق الشواء، ويتألق بتشكيلة واسعة وشهية من البرجر، والمقبلات والأطباق الرئيسية والسلطات الطازجة والحلويات من كل نوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا