• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطر.. إدارة لخويا تكرم الإيفواري أرونا دنداني

الريان يعاقب حامد إسماعيل بالإيقاف 5 مباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

صبحي عبد السلام (الدوحة) - قررت إدارة نادي الريان إيقاف لاعب الفريق حامد إسماعيل لمدة 5 مباريات، ويعود السبب لخلاف بين اللاعب وجهاز الكرة بالنادي، حيث كانت جلسة قد جمعته بالجهاز، خرج على إثرها حامد منفعلاً وغادر مقر النادي.

وكان علاقة حامد بالنادي قد شهدت شد وجذب، بسبب تغريدات حامد عبر «تويتر» التي أثارت مساحة كبيرة من الجدل، ورفض عبد الله مطلق القحطاني التعليق على القرار، وتوضيح السبب، مكتفياً بقوله إن هذا القرار للإدارة.

من جانب آخر، قامت إدارة نادي لخويا بتكريم محترف الفريق السابق، الإيفواري أرونا دنداني، بمقر النادي، وأهدى أمين السر العام عدنان العلي درعاً تذكارية إلى دنداني، بالإضافة إلى قميص فريق لخويا يحمل رقم 15 الذي لعب به دنداني في صفوف الفريق، وذلك بحضور وليد بخيت مدير فريق لخويا وأحمد عباسي المدير الرياضي، ومبارك المطوع مدير التسويق بالنادي.

وانضم دنداني للخويا بداية موسم 2010 - 2011 ولعب بين صفوفه موسماً ونصف الموسم، أسهم خلالها في تتويج الفريق بلقب دوري النجوم للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل لدوري أبطال آسيا. ومن جانبه، شكر أرونا دنداني إدارة النادي على هذا التكريم وقال: «أنا سعيد بوجودي مرة أخرى بين أصدقائي في نادي لخويا، وأشعر بفخر كبير لما لمسته من تطور كبير في النادي في هذا الوقت القصير، وأتمنى التوفيق للخويا في المستقبل». وعن وجهته القادمة في قال دنداني: «هدفي في المرحلة الحالية هو التعافي من الإصابة، وأتمنى أن يكون ذلك في القريب، وبعد ذلك أحدد وجهتي القادمة مع كرة القدم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا