• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حياة بلايس» تفتتح ثاني فنادقها في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

افتتحت ‬مجموعة ‭‬فنادق‭ ‬ومنتجعات‭ ‬حياة ‬العالمية ‬ووصل ‬للضيافة ‬والترفيه، ‬إحدى ‬الشركات ‬التابعة ‬لمجموعة «‬وصل ‬لإدارة ‬الأصول»‬، ‬ ‬فندق حياة‭ ‬بلايس‭ ‬دبي - ‬ميدان‭ ‬بني‭ ‬ياس، ليصبح ‬السادس ‬الذي ‬يحمل ‬العلامة ‬الفندقية «‬حياة» في دبي.

وقال هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة «وصل لإدارة الأصول»: «يؤكد توسُّعنا في العلامة الفندقية «حياة بلايس» التزامنا إزاء توفير خيارات فندقية عصرية مريحة للسياح القادمين إلى دبي على مدار العام، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الفنادق من الفئة المتوسطة خلال الأعوام القادمة، وصولاً إلى استضافة دبي الحدث العملاق «إكسبو 2020».

ويتميز فندق «حياة بلايس دبي - ميدان بني ياس» بتصاميمه الداخلية الراقية، ومرافقه المتكاملة الملائمة لرجال الأعمال، وأجوائه العصرية، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للسياحة الترفيهية وسياحة الأعمال على حد سواء.

ويتميز فندق «حياة بلايس دبي- ميدان بني ياس» بموقعه في قلب المدينة القديمة، على بُعد 12 دقيقة من مطار دبي الدولي، ودقيقة واحدة مشيًا على القدمين من محطة مترو ميدان بني ياس.. وهذا الموقع الرائع يجعل الفندق الجديد على مقربة من العديد من المعالم السياحية في دبي، فهو يقع في وسط أسواق الذهب والبهارات والأقمشة التي تجتذب السياح من حول العالم، وعلى مقربة من العديد من أشهر المعالم التراثية، مثل متحف دبي وخور دبي، بما يتيح للسياح استكشاف معالم الإمارة وأشهر أسواقها التقليدية، في الوقت الذي يتيح لرجال الأعمال إنجاز أعمالهم ولقاءاتهم واجتماعاتهم في الفندق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا