• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

«النقل المتكامل بأبوظبي» تستعرض التطبيقات الذكية في «المرور الخليجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

أبوظبي ( الاتحاد)

يشارك مركز النقل المتكامل في أبوظبي بمعرض المرور الخليجي الذي تنعقد فعالياته تحت شعار «حيث المدن الذكية تجد حلولا ذكية «، خلال الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي ذلك بهدف تعريف الجمهور بأحدث المشروعات والمبادرات والتطبيقات الذكية التي توفرها للمتعاملين، وتبادل الخبرات والتجارب مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص.

وقال محمد درويش القمزي مدير عام مركز النقل المتكامل، إن المشروعات المبتكرة والتطبيقات الذكية المعروضة في المعرض توفر حلولاً تقنية متكاملة وتفاعلية في قطاع النقل والمواصلات وتصب في خدمة المجتمع وتسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

ومن بين المشروعات والبرامج والأنظمة التقنية المعروضة «النظام الإلكتروني الموحد للتراخيص والرقابة»، وهو نظام رقمي تم ابتكاره وتطويره في مركز النقل المتكامل ويهدف إلى توفير منصة متكاملة لإدارة ذكية لكافة العمليات المرتبطة بشؤون التراخيص والرقابة لقطاع النقل بمركبات الأجرة.

وأشار المركز، إلى أن «النظام الإلكتروني الموحد للتراخيص والرقابة»، يوفر بيانات ومعلومات شاملة ودقيقة تمكن من إدارة وتنظيم عمليات الترخيص والتشغيل والرقابة بكفاءة عالية وإنتاجية مرتفعة، كما يمكن المتعاملين من إنجاز المعاملات الخاصة بالتراخيص والتشغيل بسهولة ويسر نتيجة تبسيط الإجراءات وتقليص المعاملات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا