• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

فرنسا

ليون يسقط في فخ التعادل مع إيفان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

باريس (رويترز) - أهدر اولمبيك ليون فرصة لزيادة الفارق مع اقرب منافسيه على صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى خمس نقاط، بعد تعادله دون أهداف مع إيفيان أمس الأول. وجمع ليون 42 نقطة من 21 مباراة، ويتقدم بثلاث نقاط على باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفا على بوردو اليوم.

وبوسع اولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة التقدم إلى المركز الثاني، إذا تفوق على مونبلييه، وقال ميلان بيسيفاتش مدافع ليون في تصريحات تلفزيونية: “من المؤسف أننا لم نستمر في العمل بجد”. وأضاف: “يجب أن نستطيع تغيير الإيقاع أثناء المباريات، وان نكون أكثر كفاءة أمام المرمى”. وهيمن ليون على المباراة، لكنه افتقر للفعالية وأهدر عدة فرص محققة للتسجيل في شباك إيفيان صاحب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة. وفي الدقيقة 31 سدد يوان جوركوف كرة قوية من حافة منطقة الجزاء تصدى لها ستيفان اندرسن حارس مرمى إيفيان. ومرة أخرى نجح اندرسن في إيقاف تسديدة ميشيل باستوس قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، زاد ليون الإيقاع لكن ذلك لم يكن كافيا. ولعب الكسندر لاكازيت كرة عرضية متقنة، لكنها مرت أمام مرمى إيفيان قبل أن يسدد ليساندرو لوبيز لاعب ليون كرتين تصدى لهما حارس إيفيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا