• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نتائج جيدة لخيول الإمارات في المهرجان

«صير بني ياس» بطل «جودوود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

لندن (وام )

فاز الجواد «صير بني ياس» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ببطولة مهرجان جودوود الذي نظمته دولة قطر في بريطانيا.

وتوج صير بني ياس بقيادة الفارس جان إيجوم بلقب سباق قطر انترناشيونال ستيكس للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1600 متر «جروب1» فيما انتزع صير بني ياس اللقب عند خط النهاية متفوقا بفارق رقبة على براد تي بقيادة إيدري دي فريز، فيما جاء مستر جينو المرشح الأول في المركز الثالث بقيادة جوليان أوج.

واختتمت مساء أمس في مضمار جودوود الشهير في انجلترا فعاليات منافسات مهرجان قطر جودوود للفروسية، الذي أقيم على مدار خمسة أيام واشتمل على 37 شوطا في سباقات الخيل حظيت بحضور جماهيري كبير وبمشاركة أفضل الخيل العالمية.

فيما شهد الختام 25 ألف متفرج تابعوا الأشواط الثمانية الأخيرة، بحصور عبد الله بن حمد العطية وحمد بن عبد الرحمن العطية رئيس لجنة مهرجان قطر جودوود وناصر شريدة الكعبي مدير نادي السباق والفروسية في دولة قطر.

كما حققت خيول دولة الإمارات نتائج جيدة وذلك بعد أن توج «إنليس» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بطلا لسباق قطر ستيكس لمسافة 1400متر بقيادة الفارس سيلفستر دي سوزا وإشراف المدرب مارك جونستون و تنافس في الشوط 11 جوادا.

وحققت «فولكسوود» لجودلفين الفوز بجدارة في شوط قطر ستايليونز ميدن ستيكس لمسافة 1400 متر، بقيادة الفارس وليام بويك وإشراف المدرب شالي آبلبي مسجلا زمنا قدره 1.27.26 دقيقة، بفارق طول ونصف الطول عن بيرني بوي بقيادة ليام كيزي وإشراف المدرب أندرو بالدينغ، فيما جاء فيري «تالنتد» لجودلفين ثالثاً بقيادة هاري بنتلي وإشراف المدرب سعيد بن سرور و تنافس للفوز باللقب 17 جواداً.

وأهدى سالم الكتبي مدير سباقات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، الفوز بلقب السباق إلى سموه مشيرا إلى أن التزام الفارس جان إيجوم وخبرته في تطبيق الخطة مكنته من تحقيق الفوز بالشوط وأن المنافسة كانت قوية بين الفرسان المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا