• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بهدف اعتلاء منصات التتويج

«جوجيتسو النصر» يضع خطة المشاركة في كل البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

كشف منصور الفلاسي مشرف لعبة الجو جيتسو بنادي النصر، الأهداف المستهدفة والمرجوة التي طالب بها مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة، واعتمدت من قبل لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب ونائبه عبد الرزاق الهاشمي.

وذكر الفلاسي، الذي يعتبر في الوقت ذاته أهم وأبرز نجوم فريق العميد والمنتخب الوطني في اللعبة، أن الإدارة النصراوية منذ أن أدرجت اللعبة ضمن أنشطتها الرياضية العديدة والمتنوعة قبل عام، رصدت كل الإمكانات اللازمة لجعل الفريق في المقدمة محلياً ودولياً؛ لذلك حرصت على تشكيل جهاز فني عالي الكفاءة بقيادة المدرب البرازيلي المعروف «فلاديمير»، كما حرصت على تكوين فريق يضم عدداً مميزاً من اللاعبين أصحاب الخبرة والمقدرة على تحقيق الأفضل الذي يليق باسم النادي وتاريخه وبحجم الدعم المرصود من قبل الإدارة.

وأكد أن إدارة الألعاب برئاسة أبو الشوارب سوف تجلس مع الفريق والقائمين عليه قريبا، للتعرف عن قرب عما يحتاج إليه الفريق من دعم وإمكانات، كما يتضمن اللقاء أيضاً إعلان الكثير من المفاجآت التي تصب في مصلحة اللعبة والنادي، التي منها توسيع قاعدة ممارسي اللعبة في النادي والإعلان عن تكوين فريق الناشئين يكون بمثابة مستقبل اللعبة والمنتخب الوطني خلال السنوات المقبلة.

وقال: «البداية القوية التي أظهرها فريق النادي في السنة الأولى من تكوينه التي حقق خلالها 24 ميدالية، وهي: 4 ذهبيات، و10 فضيات، و10 برونزيات».

وقال الفلاسي: «فريق العميد حقق الموسم الماضي، 4 ذهبيات في المشاركات المحلية، وفضية واحدة في بطولة العالم للمحترفين بالعاصمة أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا