• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحد من التكاليف للوصول إلى نقطة التوازن العام المقبل

«الاتحاد للطيران» تعلن الخطة الاستراتيجية لـ «أليطاليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

بسام عبدالسميع (روما)

أعلنت الاتحاد للطيران أمس في روما، الخطة الاستراتيجية الجديدة لأليطاليا، وقال جيمس هوجان رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ونائب رئيس مجلس إدارة أليطاليا خلال مؤتمر صحفي أمس في روما، أن الاتحاد للطيران تنقل سنوياً مع شركائها نحو 116 مليون مسافر عبر 720 طائرة إلى 620 وجهة سنوياً، فيما تستحوذ الشراكة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الإيطالية «اليطاليا» على نحو 250 طائرة مشتركة تقل 37 مليون مسافر إلى 200 وجهة سياحية.

وأضاف هوجان: سنعمل على الحد من التكاليف للوصول إلى نقطة التوازن في اليطاليا بحلول العام المقبل واعتماد سياسات تحقق الربحية خلال العام 2017 ودعم تشغيل مطاري روما ميلانو. ولفت إلى أن مستقبل أليطاليا سوف يعتمد على التغيير الجذري على امتداد كافة محاور العمل بالشركة.

وقال: في ظل العمل في سوق لاتزال محفوفة بأزمة منطقة اليورو، فإن أي شيء غير إجراء تغيير سريع وحاسم ليس خياراً وارداً، ونحن واثقون أن هذه الاستراتيجية هي المناسبة، مع فريق الإدارة الأمثل لتولي قيادتها، ومع ذلك، ينبغي أن نؤكد أننا قد قمنا باستثمار تجاري يتعين أن يحقق عائداً تجارياً.

وأضاف: استثمرنا في أليطاليا الجديدة، لثقتنا في قدرتها على الازدهار مرة أخرى، وسوف تحقق النجاح بكل تأكيد إذا تلقت الدعم الكامل بنسبة 100% من جميع الأطراف المعنية، وبطبيعة الحال، لن تكون الأشهر القليلة القادمة سهلة، غير أنه في حال اشترك الجميع في العمل بروح الفريق الواحد فسوف تكون أليطاليا قادرة على النمو مرة أخرى.

وشدد على أن المستثمرين الرئيسيين في أليطاليا قد حددوا موعداً واضحاً لشركة أليطاليا لتحقيق الربحية بحلول عام 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا