• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبيض اليد» يتوج بـ «الذهب» للمرة الثانية على التوالي

8 ميداليات جديدة للإمارات في ختام «الألعاب العالمية» بلوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

أسامة أحمد- همام الطوخي (لوس أنجلوس)-

حقق منتخبنا الوطني للإعاقة الذهنية 8 ميداليات ملونة جديدة «ذهبتين وفضيتين و4 برونزيات» في ختام مشاركته في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي يسدل عليها الستار اليوم بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، والتي شهدت مشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة تنافسوا في 26 لعبة وأثروا خلالها منافسات 2015.

وكانت ميداليات الإمارات الذهبية في اليوم الأخير من نصيب آمنة عزيز وعوض الكتبي «تنس طاولة زوجي مختلط» ومنتخب كرة اليد الذي توج بالذهب للمرة الثانية على التوالي، فيما حلق بالفضة محمد التاجر «فروسية» ومريم الزعابي 500 متر عدو، بينما أحرز البرونز كلا من إبراهيم الحمادي «رفعات القوة» والذي حصل على 3 برونزيات، وزكية المازمي وحسن البلوشي «كرة الريشة الطائرة زوجي مختلط».

وكان منتخب كرة اليد قد حلق بالميدالية الذهبية بعد فوزه على نظيره الهندي في المباراة النهائية 18-14، بعد مباراة مثيرة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، والتي حبست أنفاس لاعبي الفريقين، حيث كان التكافؤ العنوان البارز لها مما انعكس إيجاباً على الفنيات لينجح «أبيض اليد» فيما سعى إليه بمواصلة انتصاراته في حصوله على المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الهند 7-6 لكن منتخبنا استطاع تحويل تأخره في الشوط الثاني إلى فوز بإصرار لاعبيه على تحقيق الانتصار وإحراز الميدالية الذهبية.

وعقب انتهاء المباراة توج محمد محمد فاضل الهاملي اللاعبين بالميداليات الذهبية ليحتفل «فرسان الإرادة» بهذا الانجاز مع أعضاء البعثة والجمهور الذي حظي بمشاهد المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا