• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قدم عرضاً جيداً ودفع بـ 4 بدلاء فقط

الوحدة يتعادل مع أنجلو شتاد الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعادل الوحدة مع أنجلو شتاد 1 ـ 1 في ثالث مبارياته الإعدادية بالمعسكر الخارجي الذي يقيمه بمدينة ريجنزبورج ويختتمه الاثنين المقبل، وقدم العنابي عرضاً جيداً أمام الفريق الألماني الصاعد إلى دوري الأولى حديثاً، وظهر التطور واضحاً على الأداء بعد 10 أيام من التدريبات في المعسكر تخللتها مباراتين.

وانتهى الشوط الأول سلبياً بين الطرفين، وفي الشوط الثاني تقدم الفريق الألماني وافتتح التسجيل في اللقاء، وأدرك تيجالي التعادل للوحدة بعد دقائق قليلة من الهدف عن طريق سباستيان تيجالي في الدقيقة 60.

وأجرى الوحدة 4 تبديلات في اللقاء فقط في مؤشر على استقرار الجهاز الفني على الهيكل الرئيس للفريق الذي سيعتمد عليه في التشكيلة الأساسية للموسم الجديد، وجاءت التبديلات جميعها في الشوط الثاني.

ومثل العنابي في المباراة عادل الحوسني «علي الحوسني»، عبدالله النوبي، حمدان الكمالي، سالم سلطان، عادل عبدالله، عامر عمر، توفيق عبدالرزاق «بدر الحارثي»، سلطان الغافري، محمد الشحي، إسماعيل مطر، تيجالي «سلطان سيف».

حضر أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم المباراة خلال زيارته لمعسكر الفريق للاطمئنان على سير الإعداد، وأشاد الرميثي بالمستوى الذي قدمه الفريق، الذي يعكس التصاعد في المستوى من مباراة إلى أخرى. يذكر أن الوحدة سيلتقي فريقاً درجة ثانية قبل أن يواجه السد القطري في ختام مبارياته بالمعسكر الخارجي يوم السبت المقبل، وبعد 48 ساعة منها يعود إلى الدولة لاستكمال استعداده لانطلاق الموسم الجديد الذي يدشنه بلقاء دبا الفجيرة في الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي يوم 20 من هذا الشهر على ملعب الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا