• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بسبب الظروف المالية التي يعانيها النادي

مسافي ينسحب من دوري «الهواة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

قرر مجلس إدارة نادي مسافي الانسحاب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (الهواة)، حيث خاطب اتحاد الكرة أمس رسميا مبررا ذلك بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها والتي تحول دون مشاركته في الموسم الجديد.

وسرحت إدارة النادي الجهاز الفني واللاعبين وطالبتهم بالبحث عن أندية أخرى، وهذا ما حدث للمدرب المغربي إبراهيم بفود الذي تعاقد معه نادي العروبة لتدريب فريق 19 سنة رغم وجود عقد مع مسافي، ولكن بنود ذلك العقد تعطيه راتب شهر في حالة أراد النادي إنهاء العلاقة، كما انضم 6 من لاعبي الفريق إلى أندية أخرى رغم أن الإدارة لم تبرم عقود مع غالبية اللاعبين خاصة وان رواتب البعض منهم ارتفعت إلى 10 آلاف درهم.

وقال سعيد حمود المحرزي، رئيس مجلس إدارة نادي مسافي: إن القرار كان صعبا لأننا مجبرين على ذلك ونحن نعتذر لجميع أبناء النادي، سواء اللاعبين والجماهير وكل عشاق مسافي على قرار الانسحاب، خاصة وأننا كنا نصرخ بأعلى صوتنا مرارا وتكرارا طلبا للمساعدة وإنقاذ النادي، ورغم ذلك لم نجد آذانا صاغية لمساعدتنا ماديا لكي نواصل عملنا ونستعد للموسم الجديد.

وأضاف: «كل تحركاننا ذهبت أدراج الرياح ووجدنا أنفسنا عاجزين أمام ما ينتظرنا من مصاريف كبيرة في حين أن خزينة النادي تكاد تكون خاوية لا تكفي إلا لتسيير بعض الأمور منها دفع رواتب العاملين وبعض مدربي الألعاب الأخرى، لذلك كان لزاما أن نتخذ هذا القرار للتخفيف من الأعباء المالية».

وتابع: «نحصل على 100 ألف درهم شهريا من حكومة رأس الخيمة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بينما نصرف على الفريق الأول للكرة ة وحده أكثر من 200 ألف فكيف يمكن أن نسد هذه الفجوة خاصة في ظل وجود فرق وألعاب أخرى إضافة إلى التزامات وفواتير شهرية مستحقة على النادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا