• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حرم ليون من تحقيق رقم قياسى

سان جيرمان يتوج بكأس السوبر الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أغسطس 2015

مونتريال (د ب أ)

واصل باريس سان جيرمان ممارسة هوايته في حصد الألقاب المحلية بعدما توج ببطولة كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة على التوالي إثر فوزه 2 - صفر على ليون السبت.

وبدأت المباراة، التي أقيمت بمدينة مونتريال الكندية، بنشاط هجومي مكثف من جانب سان جيرمان، ليفتتح نجمه الإيفواري سيرج أورييه التسجيل في الدقيقة 11، عبر ضربة رأس من متابعة لتمريرة زميله البرازيلي ديفيد لويز العرضية من الناحية اليمنى.

ولم تمر سوى ست دقائق، حتى أضاف الهداف الأوروجواياني أدينسون كافاني الهدف الثاني لسان جيرمان بعدما تابع تسديدة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التي تصدى لها أنتوني لوبيز حارس مرمى ليون، لتتهيأ الكرة أمام كافاني، الموجود داخل منطقة الجزاء، الذي لم يجد صعوبة في تسديد الكرة بقوة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وتضاعفت معاناة ليون في الشوط الثاني، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ماكسيم جونالونز لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 64

ويأتي هذا التتويج في بداية الموسم الكروي الفرنسي، ليبعث الأمل في نفوس جماهير سان جيرمان حول قدرة الفريق على تكرار الإنجاز الذي حققه في الموسم الماضي بتتويجه بالرباعية المحلية «كأس السوبر والدوري والكأس وكأس الرابطة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا